الحظ يحالف تشافي في أولى مبارياته مع برشلونة

حالف الحظ فريق برشلونة في أولى مبارياته بالدوري الاسباني تحت قيادة مدربه الجديد وقائده السابق تشافي هيرنانديز، وتمكن برشلونة من اكتساب ثلاث نقاط مهمة في الدوري بعد حسم مباراة الديربي ضد اسبانيول.

الحظ يحالف تشافي في أولى مبارياته مع برشلونة 2 21/11/2021 - 12:23 ص

وفاز برشلونة في لقاء اسبانيول اليوم بهدف نظيف سجله الهولندي ممفيس ديباي، وتمكن تشافي من قيادة فريقه لتحقيق أول فوز له كمدرب، وجاء هدف برشلونة في الدقيقة 48 من ضربة جزاء.

الحظ يحالف تشافي في أولى مبارياته مع برشلونة 1 21/11/2021 - 12:23 ص

وسدد برشلونة في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي حوالي 11 تسديدة وهو أول شوط يسدد فيه برشلونة ذلك القدر من الأهداف منذ بداية الموسم الحالي، ويسعى برشلونة للتغيير من أجل تحقيق مستقبل أفضل مع المدرب الجديد تشافي هرنانديز.

وعلى الرغم من فوز برشلونة بقيادة تشافي إلا أن العديد من المحللين المختصين في الشأن الكتالوني قد قالوا بأن ما حدث في مباراة برشلونة اليوم هو نفس الآداء الذي ظهر به برشلونة في المباريات السابقة مع كومان.

ويلعب برشلونة مباراته القادمة في دوري أبطال أوروبا أمام فريق بنفيكا البرتغالي الذي فشل كومان في الفوز عليه وتلقى منه 3 أهداف في مباراة الذهاب بملعب النور في لشبونة، وستكون المباراة القادمة في الدوري الاسباني أمام نادي فياريال الذي يحتل المركز الـ 12 من الدوري علماً بأن البرسا له حالياً 20 نقطة في المركز السادس بالدوري الاسباني.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.