ملخص ونتيجة مباراة الجزيرة وريال مدريد في كأس العالم للأندية

تستأنف اليوم مباريات كأس العالم لأندية في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث يستضيف نادي الجزيرة الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ريال مدريد الإسباني في مواجهة نارية بين الفريقين على حجز بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة في الموسم الحالي، استاد مدينة زايد الرياضية، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ملخص ونتيجة مباراة الجزيرة وريال مدريد في كأس العالم للأندية 1 13/12/2017 - 4:25 م

ويدخل نادي الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم، اختبار صعب للغاية عندما يلتقى نظيرة نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث نجح نادي الجزيرة في التأهل إلى هذا الدور، عقب الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي بهدف نظيف في افتتاحية البطولة، ثم تمكن من الفوز على نادي أوراوا الياباني بطل دوري أبطال آسيا، بهدف نظيف في ربع النهائي أيضاً، ليصبح أول فريق إماراتي يصل إلى هذا الدور في المونديال.

مباراة الجزيرة وريال مدريد
مباراة الجزيرة وريال مدريد

وسوف تكون مباراة ريال مدريد والجزيرة في كأس العالم للأندية، هي المباراة رقم 4 له في البطولة على مر التاريخ، كما إنها هي المشاركة الثانية للمرينجي على التوإلى بقيادة المدرب زين الدين زيدان، وذلك بعدما حصد الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا لمرتين متتاليتين لأول مرة في شكلها الجديد.

أرقام هامة قبل مباراة الجزيرة وريال مدريد

  • مباراة ريال مدريد والجزيرة اليوم هي الأول بين الفريقين على مر التاريخ.
  • يشارك نادي الجزيرة في البطولة بصفته حامل لقب دوري الخليج العربي في الموسم الماضي، وهي المشاركة الأولى في التاريخ لنادي الجزيرة، ويسعى الفريق للوصول إلى النهائي.
  • تعد هذه المشاركة الرابعة لنادي ريال مدريد الإسباني في البطولة، والثانية له على التوإلى بقيادة زيدان.
  • نجح نادي ريال مدريد في رفع كأس العالم للأندية مرتين متتاليتين عامي “2014، 2016”.
  • لم يتلقى الملكي أي هزيمة في كأس العالم للأندية، حيث خاض 8 مباريات من قبل، فاز ب6 وتعادل ب2.
  • عدد الأهداف التي سجلها النادي الملكي في كأس العالم للأندية 21 هدف، فيما تلقت شباكه 8 أهدافٍ فقط.

ويسعى نادي ريال مدريد الإسباني في مواجهة اليوم إلى تحقيق الفوز من أجل الوصول إلى نهائي البطولة ومحاولة إنقاذ الموسم الحالي بتحقيق اللقب الغالي، حيث يأمل النادي الملكي في تحقيق اللقب الدولي الثالث له عقب تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي على حساب نادي مانشستر يونايتد.

تشكيلة ريال مدريد أمام الجزيرة اليوم

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان منذ قليل عن تشكيلة نادي ريال مدريد التي سوف تواجه نادي الجزيرة الإماراتي بعد قليل في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث شهدت التشكيلة تواجد اللاعب المغربي أشرف حكيمي، كما يقود هجوم المرينجي اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تشكيلة ريال مدريد أمام الجزيرة اليوم
تشكيلة ريال مدريد أمام الجزيرة اليوم

كما شهدت قائمة الملكي عودة اللاعب الويلزي جاريث بيل، بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية، ويدخل الملكي بحثاً عن خطف بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة في الموسم الحالي.

ملخص مباراة الجزيرة وريال مدريد اليوم

انطلقت الآن مباراة ريال مدريد والجزيرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث شهد ملعب المباراة حضور جماهيري كبير من أجل متابعة المباراة الهامة بين الفريقين من أجل حسم بطاقة التأهل الثانية في النهائي.

سيطرة واضحة من لاعبي نادي ريال مدريد على مجريات اللاعب طوال أحداث الشوط الأول، وذلك وسط تراجع لاعبي نادي الجزيرة الإماراتي من أجل الحفاظ على نظافة المرمي قبل نهاية الشوط الأول، حيث قدم لاعبي الجزيرة شوط أول مميز للغاية أمام نادي ريال مدريد، ومن المتوقع أن يشهد الشوط الثاني أهداف من الفريقين.

نجح اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا، في تسجيل هدف التقدم لنادي الجزيرة في الدقيقة 41 من عمر المباراة في مرمي النادي الملكي، ولاكن نجح اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، في تسجيل هدف التعادل سريعاً لنادي ريال مدريد في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني، ومازالت الإثارة مستمرة بين الفريقين.

تمكن اللاعب الويلزي جاريث بيل من تسجيل هدف التقدم لصالح نادي ريال مدريد في الدقيقة 81 من عمر الشوط الثاني، حيث تمكن البديل الويلزي في تعديل النتيجة لصالح النادي الملكي قبل نهاية اللقاء، وقدم لاعبي الجزيرة أداء خيالي في مباراة اليوم.

تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من تحقيق فوز صعب وغالي على حساب نادي الجزيرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث عاني النادي الملكي بشكل كبير أمام نادي الجزيرة في المواجهة الصعبة، وسوف يلتقى نادي ريال مدريد نظيرة غريميو في النهائي المرتقب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.