مباراة الأهلي والتعاون اليوم في الجولة 23 من الدوري السعودي والقناة الناقلة للقاء الأخضر الليلة

اليوم نتابع معكم مباراة الأهلي والتعاون مباشر وتبدأ مباريات الجولة ال23 في الدوري السعودى يوم الخميس 1/3/2018، ويستضيف فريق أهلى جدة منافسه التعاون على ملعب الجوهرة المشعة معقل الأول، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في المباراة والاقتراب خطوة نحو الصدارة، فيما يأمل التعاون في خطف الانتصار والقفز عدة مراكز في الدورى.

الاهلي والتعاون

 الأهلي والتعاون

أهلى جدة يأمل في استغلال الروح المعنوية وحصد النقاط: يلعب فريق أهلى جدة مباراة الجولة ال23 أمام فريق التعاون، ويأمل الأهلي في تحقيق انتصار يقربه كثيرا من صدارة الترتيب، كما يسعى الفريق لاستغلال الروح المعنوية لدى اللاعبين وتحقيق الفوز، ويشارك ضمن صفوف الفريق لاعب الأهلي المصري المعار لنهاية الموسم مؤمن زكريا، ويحتل أهلى جدة المركز الثاني في الترتيب برصيد 42 نقطة من الفوز في 12 لقاء والتعادل في 6 وخسارة 3 مباريات.
كما يذكر أن الفريق قد حقق تعادل إيجابى في أخر جولاته أمام فريق الفيحاء ببنتيجة 1-1، كما يذكر أيضا أن الفريق قد نجح في التأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لملاقاة فريق الفيصلى بعد تخطى فريق الفيحاء بنتيجة 3-2.
التعاون يسعى لحصد النقاط والقفز للمربع الذهبى: يحل فريق التعاون ضيفا على أهلي جدة في مباراة الجولة ال23، ويأمل فريق التعاون في خطف انتصار يقربه من التواجد في المربع الذهبى، كما يسعى الفريق في حصد نقاط المباراة للقفز عدة مراكز في الجدول، ويضم الفريق المهاجم عماد متعب والحارس عصام الحضرى وصانع الألعاب مصطفي فتحى ضمن صفوف الفريق، ويحتل التعاون المركز السادس في الترتيب برصيد 28 نقطة من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 7 أيضا.
وتعادل التعاون مع فريق القادسية في لقاء الجولة الماضية بنتيجة 1-1،  وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بالتعادل الإيجابى 1-1.

الأهلي والتعاون
الأهلي والتعاون

موعد مباراة الأهلي والتعاون مباشر اليوم في الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين

تقام مباراة أهلي جدة والتعاون في الأسبوع الثالث والعشرون من الدوري السعودى يوم الخميس 1/3/2018، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت مدينة القاهرة، وفي الساعة 8:30 بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة 5:30 بتوقيت مدينة غرينتش.

القناة الناقلة بث مباشر الأهلي السعودي والتعاون

تنقل شبكة القنوات السعودية والراعى الرسمى لمباريات الدوري السعودى MBC PRO SPORTS 2، مباراة الجولة ال23 بين أهلي جدة والتعاون، ويقام استوديو لنقل وتحليل اللقاء وتحليل أحداث المباراة فور انتهائها.

بطاقة اللقاء

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
الأهلي – الفيصلي الجوهرة الخميس 1 مارس  2018 ميلادياً،

20:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت مصر

MBC PRO SPORTS 2
مباراة الأهلي والتعاون اليوم في الجولة 23 من الدوري السعودي والقناة الناقلة للقاء الأخضر الليلة 1 1/3/2018 - 9:55 ص
بطاقة اللقاء
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.