“الأهلي يواجه “بتروجت” بعد عودة المصابين

هل سينهض المارد الاحمر من كبوته سريعا ويعود لاسعاد جماهيره ام ستطول هذة الازمة التي يمر بها المارد الاحمر والتي بدأت بضياع البطولة الافريقية على يد فريق الترجى التونسى ثم ضياع البطولة العربية امام الوصل الاماراتى.

"الأهلي يواجه "بتروجت" بعد عودة المصابين 1 1/12/2018 - 3:20 ص

وبعد توديع النادي الأهلي للبطولتين العربية والافريقية وعودته لاستكمال مشواره في الدوري المصري يسقط امام نادى المقاولون العرب بهدف مقابل لا شىء.

ولعب الأهلي في الدوري 7 مباريات حصد منها 11 نقطة ليأتى في اخر ترتيب البطولة المصرية ولكنن ما زال امام الفريق العديد من المباريات المؤجلة والتي من الممكن أن تحدث تغيرا كبيرا في ترتيب النادي الأهلي في الدورى.

وقد عانى النادي الأهلي مؤخراً من كثرة الاصابات بين نجوم الفريق ولكن معظمهم قد تماثل للشفاء وسيعودون للعب في مباراة الفريق القادمة امام بترو جيت في السويس بعد أن اكملوا برنامجهم العلاجى والتأهيلى واشتركوا مع الفريق في تدريباته يو الخميس الماضى فقد عاد عمرو السوليه بعد أن تعافي من اصابته في مباراة الترجى التونسى في البطولة الافريقية.

وقد سافر الفريقإلى السويس في اطار الاستعداد لتلك المباراة المرتقبة للاهلى مع بتروجيت صاحب ال15 نقطة وصاحب الارض.

وستلعب المباراة في السابعة من مساء السبت وسوف يتم بثها على قناة النيل الرياضية واون سبورت.

ولم يخرج الأهلي من مباراة المقاولون العرب بالهزيمة فقط بل باصابة مهاجمه صلاح محسن والتي شخصت على انها مزق من الدرجة الثانية للعضلة الضامة والتي ستبعد مهاجم الأهلي عن المباريات لفترة ليست بالقصيرة.