تركي آل الشيخ يكشف عن المكافآت المالية والترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي والزمالك في السعودية

كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تفاصيل المكافآت المالية المخصصة للمباراة النهائية لكأس مصر بين الأهلي والزمالك، حيث من المقرر أن يلتقي فريق “المارد الأحمر” مع منافسه “الفارس الأبيض” في النهائي المرتقب لمسابقة الكأس في الموسم الرياضي 2023/2022م، والذي سيقام على أراضي السعودية في يوم 8 مارس/آذار المقبل.

منها تواجد مورينيو: تركي آل الشيخ يكشف عن "مفاجآت" تتعلق بمباراة الأهلي والزمالك في السعودية

تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية–المصدر: جوجل

وأعلن تركي آل الشيخ خلال حواره مع قناة “OnTime” المصرية أن الفريق الفائز سيحصل على مكافأة مالية قدرها 500 ألف دولار، بينما سيتلقى الوصيف مبلغًا قدره 150 ألف دولار، وسيتم أيضاً توجيه مبلغ 50 ألف دولار لأفضل لاعب في المباراة، يتم تقديم هذه المكافآت من قِبل موسم الرياض في السعودية.

 

 

وأوضح آل الشيخ أنه سيتم تقديم “درعاً” للفريق الفائز في المباراة، وسيتم تصنيعه “مطلياً بماء الذهب” لإضفاء طابع خاص على التكريم.

وأشار رئيس الهيئة العامة للترفيه إلى حضور المدرب الشهير جوزيه مورينيو في الاستوديو التحليلي الخاص بالمباراة، بالإضافة إلى إقامة عدد من الفعاليات الرياضية قبل وبعد المباراة.

 

 

وأكد آل الشيخ أن هناك 44 كاميرا ستغطي المباراة، منها 28 كاميرا موجودة داخل الملعب، وسيتم تنفيذ التغطية بإخراج نهائي كأس العالم لضمان جودة واحترافية عالية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد