فرانك ريبيري يقترب من الانتقال إلى الاتحاد السعودي

كشفت مصادر مقربة من اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري، نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، ولاعب المنتخب الفرنسي السابق، عن اقترابه من الانضمام إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم صفوف العميد السعودي بناء على مدرب الفريق وإدارة النادي والمنافسة على الألقاب الغائبة عن النمور.

فرانك ريبيري يقترب من الانتقال إلى الاتحاد السعودي 1 5/4/2018 - 7:39 م

وأوضحت قناة “الرياضية” السعودية، في بيان رسمي على إن اللاعب المخضرم فرانك ريبيري،  قد أصبح قريب للغاية من الإنضمام إلى نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، ومزاملة اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول، حيث تقترب الإدارة بشكل كبير من إتمام الصفقة في الفترة الحالية.

وكشف برنامج “الخيمة” والذي يذاع على قناة الرياضية السعودية، على إن الدولي ريبري، قد اقترب بشكل كبير من الانضمام إلى العميد السعودي، وإن الإدارة قد توصلت إلى اتفاق مبدئي لضم اللاعب إلى اتحاد جدة في الموسم المقبل، حيث سوف تكون صفقة انتقال اللاعب الفرنسي إلى نادي الاتحاد السعودي صفقة مجانية، وذلك في حال اتمام الصفقة،  حيث أن عقده مع بايرن ميونخ ينتهى في 30 يونيو المقبل.

ويعد اللاعب فرنك ريبري، من أهم لاعبي نادي بايرن ميونخ الألماني في الفترة الماضية، والذي شارك معهم لعدة مواسم ونجح في الحصول على كافة الألقاب مع البافاري طوال مشواره الكروي.