الاتحاد السعودي لكرة القدم يفرض عقوبات رسمية على النصر والعدالة

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن فرض عقوبات رسمية على نادي النصر، إثر مشاركته في ديربي الرياض أمام الشباب، وأيضًا تصرفاته في مباراة العدالة والهلال في الدوري السعودي.

حقق النصر انتصارًا مهمًا على الشباب بنتيجة 3-2 في مباراة أقيمت على ملعب الشباب بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

من جانب آخر، فاز العدالة على الهلال بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن للموسم 2022-2023.

وقد قررت لجنة الانضباط تغريم نادي النصر مبلغ 15 ألف ريال سعودي بسبب تأخر لاعبي الفريق في الظهور على أرض الملعب في الشوط الثاني من ديربي الرياض.

وصدرت قرارات أخرى من لجنة الانضباط والأخلاق بشأن مباراتي النصر والشباب، والهلال والعدالة، وجاءت كالتالي:

تم إشارة إلى تصرف غير رياضي قام به مدير فريق النصر خالد الغنيمان، وفقًا لتقرير حكم المباراة، وعلى إثر ذلك تم فرض غرامة مالية عليه قدرها 10 آلاف ريال سعودي، بالإضافة إلى إيقافه عن المشاركة في مباراة واحدة.

وبالنسبة لجمهور النصر، تم توجيه اتهامات لرمي علبة مياه واحدة نحو أرض الملعب، وفقًا لتقرير مراقب المباراة، وبناءً على ذلك تم فرض غرامة مالية على النادي قدرها 17،500 ريال سعودي.

من جهة أخرى، تم فرض عقوبة على لاعب العدالة عبدالعزيز العلاوي، بسبب تصرفه العنيف تجاه لاعب الهلال، وفقًا لتقرير حكم المباراة، وتم تغريمه مبلغ 10 آلاف ريال سعودي.

تأكد الاتحاد السعودي لكرة القدم من أنه سيستمر في تطبيق العدالة والانضباط للحفاظ على نزاهة وروح المنافسة في المباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد