الاتحاد الأوروبي للجودو: راموس اتبع أسلوبا خطيرا مع صلاح يسمى «واكي جاتا مى» وممنوع في لعبتنا

نشر الاتحاد الأوروبي للجودو، على الحساب الخاص به بموقع التغريدات القصيرة تويتر، صورة يوضح فيها الاحتكاك والتدخل العنيف من قبل راموس مع محمد صلاح، في المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا أمس السبت، معلقا: «واكي جاتا مى أسلوب خطير.. ولهذا السبب لا يسمح به في لعبة الجودو.. وما رأيكم أن هذا الأسلوب استخدم أمس في دوري أبطال أوروبا».

محمد صلاح

الاتحاد الأوروبي للجودو يؤكد منع أسلوب الـ«waki gatame» لخطورته

وأكد الاتحاد الأوروبي للجودو، على أن لاعب ريال مدريد سيرجو راموس مارس مع لاعب منتخب مصر الوطني وليفربول الإنجليزي محمد صلاح حركة لى الذراع الممنوعة في لعبتنا والمسماة في لعبة الجودو بـ«waki gatame» وبها أصيب محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.

راموس يعتذر لمحمد صلاح

اعتذر مدافع ريال مدريد «سيرجو راموس» الآندلسي في رسالة منه للاعب المصري محمد صلاح، إذ إنه كان السبب في إصابة اللاعب مساء أمس السبت بالمباراة التي جمعت بينهما في كييف.

وكان راموس قاد فريق ريال مدريد للفوز على فريق ليفربول المحترف فيه صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، بنتيجة (3 – 1).
وكتب قائد ريال مدريد على حسابه الشخصي في موقع التغريدات القصيرة: «أتمنى لك الشفاء العاجل، كرة القدم أحيانًا تظهر جانبها السيء وجانبها الجيد».
وأكمل تدوينته بـ: «المستقبل في انتظارك»

إصابة محمد صلاح وخروجه في الدقيقة 30 من وقت المباراة

ويذكر أن الجماهير المصرية باتت حزينة لما تعرض له النجم المصري محمد صلاح Mohamed salah من إصابة في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد المتوج باللقب.

وتعرض صلاح نجم المنتخب المصري للإصابة في الدقيقة 26 من وقت المباراة، واستبدل في الدقيقة 30 وخرج باكيا وشارك النجم آدم لالانا بدلا منه.

وفاز فريق ريال مدريد الإسباني على نظيره الإنجليزي ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد (3 – 1) وتوج بلقب بطل الدوري الأوروبي.

الرئيس السيسي: صلاح أقوى من الإصابة

اطمأن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على نجم المنتخب المصري ونجم ليفربول محمد صلاح، ويؤكد السيسي أن صلاح بطل وأقوى من الإصابة.
وكتب الرئيس السيسي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «تواصلت مع ابن مصر البار وابنى محمد صلاح للاطمئنان عليه بعد إصابته.. وكما توقعت وجدته بطلاً أقوى من الإصابة ومتحمساً لإستكمال مسيرة البطولة والتميز، وقد أكدت له أنه أصبح رمزاً مصرياً يبعث على الفخر والإعتزاز وأننى أدعو الله له دعاء الأب لإبنه بأن يحفظه ويتم شفائه على خير، ويكفيه فخراً بأنه أصبح مثالاً يُحتذى به للشباب في مصر والعالم كله».

اقرأ أيضا

أول تعليق لمحمد صلاح نجم المنتخب الوطني عن حالته الصحية ومشاركته في كأس العالم
عدد ساعات الصوم في الدول العربية.. أطولها الجزائر وأقصرها جزر القمر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    راموس عنصري
    وهذا لا يليق بلعبة كرة القدم
    التي حازت اكبر المشاهدات الرياضية في العالم
    وعلي الاتحاد الدولي بمعاقبة لاعب ريال مدريد
    سيرجو راموس
    الذي تسبب في فوز فريقة ظلم وعدوان