موعد مباراة ارسنال وتشيلسى القادمة في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة للقاء المدفعجية والبلوز

تقام مباراة ارسنال وتشيلسى في لقاء العودة من دور نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية،  ديربي لندن يوم الأربعاء القادم، ويستضيف أرسنال لمنافسة تشيلسي على ملعب الإمارات، ويتنافس الفريقان على التواجد في مباراة النهائي بعدما تعادلا في مباراة الذهاب بينهما نهاية الأسبوع الماضي، ويأمل الفريقان في خطف بطاقة التأهل والمنافسة على لقب البطولة.

ارسنال وتشيلسى

أرسنال يبحث عن التواجد ضمن طرفي النهائى

يلعب فريق أرسنال على أرضه مباراة إياب دور نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام فريق تشيلسى، ويطمح فريق المدفعجية في حصد اللقب الثالث لهم، ويلعب فريق الجانرز مباراة الإياب للفوز والتأهل للمباراة النهائية خاصة أن اللقاء سيقام بين جماهيره.
وحقق أرسنال لقب البطولة في مناسبتين فقط، كما حقق لقب الوصيف في 5مرات أيضا، ويدخل صاحب المركز السادس للمباراة بعدما حقق فوزا هما بالدوري على كرستيال بالاس بنتيجة 4-1.

ارسنال وتشيلسى
ارسنال وتشيلسى

تشيلسى يبحث عن فوز غائب من أخر لقائين أمام منافس صعب

يحل فريق تشيلسي ضيفا على فريق أرسنال في مباراة إياب مباراة نصف النهائي بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ويبحث فريق البلوز عن فوز أمام منافس عنيد تعادل معه في أخر لقائين بينهم، ويأمل الازرق في تحقيق الفوز في المباراة وحسم بطاقة التأهل لصالحه، كما يلعب الفريق من أجل اسعاد جماهيره وتحقيق لقب البطولة الغائب.
وحصد تشيلسي لقب البطولة في 5 مرات مختلفة، بينما حقق الوصافة في مناسبتين فقط، كما يحتل فريق تشيلسى المركز الثالث في ترتيب الدوري ولكن يتبقى مباراة ليفربول وإذا حقق الفوز بها سينخفض ترتيب البلوز للمركز الرابع، وحقق الفريق فوزا كبيرا في أخر مباريات الدوري أمام فريق برايتون برباعية نظيفة.
والجدير بالذكر أن مباراة الفريقين في ذهاب نصف نهائي البطولة قد انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقان، ويجب أن يخرج فريق فائز في الإياب ليتأهل لمباراة النهائية وفرصة حمل الكأس.

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين

تقام مباراة إياب دور نصف النهائي في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بين أرسنال وتشيلسي يوم الأربعاء 24/1/2018، وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مدينة القاهرة، وفي تمام الحادية عشر بتوقيت السعودية، وفي الساعة الثامنة بتوقيت مدينة غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة المدفعجية والبلوز

تنقل قنوات بى إن سبورت beIN SPORTS أحداث اللقاء المرتقب في إياب نصف نهائي كأس الرابطة بين فريق المدفعجيه فريق البلوز، وسوف تقوم القنوات بإقامة ستوديو تحليلي خاص لنقل أحداث اللقاء مباشرة وتحليل المباراة بعد انتهائها.

بطاقة المباراة

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
آرسنال – تشيلسي استاد الإمارات الأربعاء 24 يناير 2018 ميلادياً،
الموافق 8 جمادى الاولى 1439 هجرياً،
22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية
beIN SPORTS HD 2

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.