عاجل| الكاف يعلن رسمياً إيقاف مرتضى منصور وتغريمه 40 ألف دولار وعقوبات على الزمالك حال عدم تنفيذ القرار

أصدر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بعد اجتماع لجنة الإنضباط التابعة له منذ قليل قرارها بشأن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، وذلك بعد تصريحاته منذ ساعات عن رئيس الإتحاد أحمد أحمد وسكرتيرة “عمرو فهمي”.

إيقاف مرتضى منصور

إيقاف مرتضى منصور

تفاصيل قرار الكاف بإيقاف مرتضى منصور وتغريمه 40 ألف دولار

وأعلنت لجنة الإنضباط بالكاف منذ قليل عن إيقافها لرئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور من ممارسة أي أعمال رياضية أو نشاط رياضي أو إداري لمدة عام كامل، وأكدت اللجنة أنه من نادي الزمالك أن يطعن على القرار خلال في مدة أقصاها ثلاثة أيام.

كما جاء في قرار إيقاف مرتضى منصور بحرمانه من ممارسةأي أعمال رياضية أنه في حالة عدم تنفيذ رئيس الزمالك للقرار فإنه ستكون هناك عقوبات على النادي ومنها حرمانه من اللعب في المسابقات القارية، ويوجد أسفل الخبر القرار كما نشر عن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

اقرأ أيضاً:

“بالصور”| جائزة أفضل لاعب في العالم.. محمد صلاح يحصد جائزة بوشكاش منذ قليل بأفضل هدف وأول تعليق له بعد إنجازه التاريخي

عاجل: هبوط مفاجئ في سعر الذهب اليوم والجرام يتكبد خسائر كبيرة لم يشهدها منذ أسابيع

تصريحات مفاجأة لوالدة الفنانة ناهد السباعي.. “ابنتي انفصلت عن زوجها قبل حفل الزفاف”

قرار الكاف بإيقاف مرتضى منصور
قرار الكاف بإيقاف مرتضى منصور

وكان سبب إيقاف مرتضى منصور هو تهديده لرئيس الكاف بأنه يملك سيديهات ضده وأنه نجح في الانتخابات بطرق غير شرعيه، وهدده بأنه حال عدم ابتعاده عن الزمالك فسوف يخرج ما عنده من سيديهات، مؤكداً أن عمرو مصطفي هو الآخر كان هارب في لندن، وأنه يتناول الخمر والمخدرات وسيقوم بعمل تحليل مخدرات له، وأنه يروج شائعات بشأن إيقافه


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Aly Omar يقول

    ياسيد مرتضي داخل مصر متحملينك وتشتم وفيديوهات والسيديهات اللي مغرقه العالم اجمع وغرقت نادي عريق مثل الزمالك ارجوك اترك الساحة للشباب يتصرفوا في النادي وانت مليون شكر علي خدماتك