إيقاف حمد الله وعقوبة قاسية ضد اتحاد جدة

قررت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إيقاف المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، لمدة 4 أشهر، بسبب شكوى النصر فيما يعرف باسم “قضية التسجيلات”.

حمد الله

كما تقرر تغريم اللاعب المغربي، 300 ألف ريال سعودي.

وحسب بيان لجنة الاحتراف عبر الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، فقد تقرر أيضًا حرمان اتحاد جدة من تسجيل صفقات جديدة لفترة انتقالات واحدة، اعتبارًا من فترة التسجيل التالية، وهي الميركاتو الشتوي المقبل.

كما قررت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، إيقاف المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، حامد بن موسى البلوي، لمدة 6 أشهر، مع غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.

وكذلك إيقاف مدير الفريق الأول لكرة القدم، مشعل بن أحمد السعيد لمدة 3 أشهر، اعتبارًا من تاريخ صدور القرار.

وذكر بيان لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، أن الموعد الزمني للسداد هو 30 يومًا، اعتباراً من تاريخ اكتساب القرار للقطعية.

وشددت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، أن القرار قابل للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، منوهة أن المخالفة تتمثل في التفاوض خلافًا لأحكام لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم.

ولا شك أن هذه العقوبات تشكل صدمة بالغة داخل جدران اتحاد جدة ومدربه البرتغالي نونو سانتو، بفقدان المهاجم الخطير عبد الرزاق حمد الله في مستهل جولات الدوري السعودي للمحترفين.

وكان اتحاد جدة قد ضم المهاجم عبد الرزاق حمد الله في الموسم الماضي، بعد أزمة اللاعب المغربي مع النصر، ووصول الأمور بين الطرفين إلى طريق مسدود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.