إنضمام حفيد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك إلى مواليد ٢٠٠٠ في النادي الأهلي

نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، صورًا توضح تواجد “علاء مبارك” نجل الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، داخل النادي الأهلي وبصحبة نجله الذي نجح في الإنضمام إلى صفوف النادي الأهلي بشكل رسمي بعدما اجتاز الاختبارات الفنية والبدنية في القلعة الحمراء.

إنضمام حفيد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك إلى مواليد ٢٠٠٠ في النادي الأهلي، النادي الأهلي،علاء مبارك في الأهلي، حفيد محمد حسني مبارك في الأهلي،

وذكرت المصادر بأن “علاء مبارك” قد قضى وقت طويل داخل النادي الأهلي إلى حين إنتهاء نجله من الإختبارات بشكل كامل، وقد جلس خلال تلك الفترات مع أعضاء من قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وعلى رأسهم “إكرامي الشحات” والد “شريف إكرامي”.

وقال الدكتور “عمرو أبو المجد” رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، بأن إنضمام حفيد “محمد حسني مبارك” إلى القلعة الحمراء قد جاء بعد نجاح اللاعب في الإختبارات بشكل رسمي دون وجود أي تدخل أو “واسطة” كما يردد البعض.

وأشاد “عمرو أبو المجد” بالقدرات الفنية العالية للاعب الشاب موضحًا بأنه أجبر لجنة الإختبارات بالكامل على الموافقة على ضمه لصفوف النادي الأهلي مواليد سنة 2000، وذكر رئيس قطاع الناشئين في حديثه بأن حفيد الرئيس السابق يلعب في مركز المهاجم ويمتلك إمكانيات تجعله قادر على اللعب في واحد من أكبر الآندية في الوطن العربي وهو النادي الأهلي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.