إصابة عبد الله السعيد لاعب بيراميدز 


نادي بيراميدز يقيم معسكر لفريقه في مدينة مراكش في المغرب استعدادا لعودة مباريات الدوري المصري العام بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما التي تستضيفها مصر حاليا.  

و قام نادي بيراميدز باعلان ان عبد الله السعيد لاعبه الحالي اصيب بكدمة في الركبة اليمنى وحدث ذلك في إحدى فقرات التدريب في المعسكر المغربي. 

تحدث طبيب الفريق الدكتور أيمن فريد عن أن عبد الله السعيد خضع إلى أشعة مقطعية حتى يتم تحديد مدة الراحة التي يحتاجها اللاعب من اجل ان يتم الشفاء. 

الجدير بالذكر أن عبد الله السعيد كان أحد أهم أوراق حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر و كن الخلافات بين النادي وبين المدير الفني للمنتخب أدت إلى استبعاد السعيد و بعض من لاعبي بيراميدز ايضا من الانضمام إلى المنتخب و كان عبد الله السعيد قد انضم إلى بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية في الموسم الماضي منتقلا من نادي أهلي جدة بعد أن قام النادي الاهلي المصري بعرضه للبيع خصوصا بعد ازمة توقيعه لنادي الزمالك و اعترافه بالأمر فقرر النادي الأهلي التجديد للاعب ثم عرضه للبيع.

و كان عرض عبد الله السعيد للبيع هو أحد أسباب الخلاف بين النادي الاهلي و بين تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي في هذا التوقيت ليقرر الأخير شراء نادي الاسيوطي و تحويله الى نادي بيراميدز الحالي.    


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.