أول تعليق من الكابتن ” إكرامي” على الخطأ الفادح لنجله ” شريف” أمام الترجي التونسي

في مباراة مثيرة  واجه النادي الأهلي المصري نادي الترجي التونسي على ملعب استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وذلك ضمن أبطال دوري أفريقيا، حيث خرجت المباراة لصالح نادي الترجي على الرغم من التعادل بين الفريقين بهدفين لكل منهما، حيث حمل العديد من النقاد واللاعبين وأيضاً الجمهور حارس المرمى ” شريف إكرامي” الهزيمة، وبدأ الجميع ينتقده بشكل قوي.

اكرامي يعلق على نجله

شريف اكرامي

إكرامي يعلق على خطأ نجله شريف

ومن جانبه أكد حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الكابتن ” إكرامي”، معلقاً على الانتقادات التي تم توجيهها لنجله ” شريف”، وخاصة بعدما أكد العديد أنه يحتاج إلى تأهيل، مؤكداً أن حارس مرمى النادي الأهلي الحالي ليس به أي عيوب ولا يحتاج إلى تأهيل، موضحاً أن نجله ” شريف” لديه ثقة كبيره في نفسه، كما أنه في حالة الخطأ يعترف بهذا الخطأ بكل جراءه دون خوف، ويحاول أن بعالجة في المستقبل.

وأضاف إكرامي من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” آخر النهار” والمذاع على قناة ” النهار” الفضائية المصرية قائلاً: ” أن مسألة التأهيل النفسي لشريف إكرامي ليس لها أي مبرر في المرحلة الحالية أبدا، وما حدث في المباراة السابقة بين الأهلي والترجي خطأ عارض، وكان يمكن يحدث مع أي حارس مرمي أخر، ولا داعي لتضخيم الأمور” على حد قوله.

حيث أكد ” إكرامي” أن النادي الأهلي سوف ببطاقة التأهل من تونس للدور قبل النهائي في المباراة القادمة على الأراضي التونسية ويصعد إن شاء الله للمربع الذهبي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.