أولى صفقات المارد الأحمر في الإنتقالات الصيفية

في رحلة الأهلي للبحث عن بديل للهارب “سليماني كوليبالي” أنهى المارد الأحمر صفقة من العيار الثقيل تتمثل في مهاجم الدفاع الحسني الجديدي اللاعب المغربي “وليد أزارو”.

وفي تصريحات للاعب قال “إنه اختار الإنضمام للنادي الأهلي، مؤكدًا أن القلعة الحمراء كانت الأكثر جدية، في المفاوضات”. وأضاف أزارو في تصريحات لموقع «لايون دي أطلس المغربي»، “نعم تلقيت عروضًا من أندية أوروبية، وبصفة خاصة من فرنسا، لكني إخترت الأهلي لأنه كان الأكثر إهتمامًا وجدية” وأنهى اللاعب تصريحاته :- “عندما تلقيت العرض أخبرت مسؤولي الدفاع الحسني الجديدي، أنني أريد الأهلي، أعلم أنه سيفتح لي الباب لما هو أفضل.”

الجدير بالذكر أن مسئولي النادي الأهلي قد قاموا بإتمام أولى الصفقات في موسم الإنتقالات الصيفية، بقيادة المهندس “محمود طاهر”، التعاقد مع المغربي “وليد أزارو” لاعب الدفاع الحسني الجديدي، وقال مصدر من النادي الأهلي أنه تم حسم الصفقة مقابل مليون و300 ألف دولار.

يذكر أن «وليد أزارو» أبدى بشده رغبته في الإنتقال إلى المارد الأحمر، مبررا  على ذلك بقوة النادي الأهلي في القارة السمراء، وأنه سوف يكون البوابة الكبيرة للإحتراف في الخارج.

يذكر أن الأهلي سوف يسدد قيمة الصفقة على 3 أقساط في مدة قدرها 6 أشهر، وسوف يحصل الفريق المغربي على 20% من مقابل بيع اللاعب من الأهلي إلى أي نادي آخر.

وسوف يسافر المدير التنفيذي بالأهلي “شرين شمس” ووكيل النادي واللاعب في هذه الصفقة “محمد جمال العاصي” إلى المغرب الأسبوع القادم لكي يتم الإتفاق وتوقيع العقود، بينما سيتم اليوم الخميس توقيع عقد ثلاثي بين الأهلي والنادي المغربي واللاعب يفيد بإنتقال الأخير إلى القلعة الحمراء.وقد تألق اللاعب “وليد أزارو” في البطولة الإحترافية المغربية هذا الموسم فسجل 12 هدفا إحتل بهم المركز الرابع في قائمة هدافي المسابقةوهو ما دفع مسئولي الأهلي لوضع اللاعب تحت الآنظار في ظل عدم وجود مهاجم صريح في الأهلي حاليا بعد هروب “كوليبالي” وتدني المستوى البدني والفني لكلا اللاعبين “عماد متعب” و”عمرو جمال”.

وكان اللاعب قد شارك في مباراتين وديتين مع المنتخب المغربي الأول، فلعب الشوط الثاني كاملا أمام هولندا حيث خسر أسود الأطلس 2-1.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.