أنسو فاتي وميسي يقودان برشلونة لتحقيق الفوز الأول في الدوري الإسباني ضد فياريال برباعية

تمكن برشلونة من التفوق على منافسه فياريال، وفاز برشلونة بأربعة أهداف في الدوري الإسباني اليوم في ظل تألق كل من ميسي وفاتي في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب الكامب نو.

أنسو فاتي وميسي يقودان برشلونة لتحقيق الفوز الأول في الدوري الإسباني ضد فياريال برباعية 2 27/9/2020 - 11:06 م

التقى الفريقين اليوم في ملعب كامب نو معقل برشلونة في مواجهة هي الثالثة لبرشلونة في الدوري الإسباني، وتألق لاعبو برشلونة وسجلوا أربعة اهداف. أنسو فاتي وميسي يقودان برشلونة لتحقيق الفوز الأول في الدوري الإسباني ضد فياريال برباعية 1 27/9/2020 - 11:06 م

وسجل أهداف المباراة اللاعب الإسباني الشاب أنسو فاتي في الدقيقة الـ15 والدقيقة الـ19، وسجل بعده النجم الأرجنتيني ميسي في الدقيقة الـ 35 من ضربة جزاء تسبب بها أحد مدافعي فياريال، وسجل باو توريس مدافع فياريال الهدف الرابع لبرشلونة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

شهدت المباراة تألق الدولي لإسباني الشاب انسو فاتي الذي لعب اليوم اساسياً وسجل ثنائية، وبهذا يمكن القول إن اختيار المدرب الهولندي رونالدو كومان له كلاعب أساسي هو قرار صائب جداً، ومن المعروف ان رونالدو كومان يلعب بتشكيلة 4-3-3 بإشراك ميسي كرأس حربة وفاتي وغريزمان في مراكز الأجنحة، وبهذا تمكن برشلونة من الصعود إلى المركز العاشر مؤقتاً بعد أن حقق فوزه الأول في الدوري الإسباني.