” أنانية ” ماني تثير سخط جماهير ليفربول

بالرغم من الفوز الذي حققه اليوم فريق ليفربول على نظيره توتنهام إلا أن ” أنانية ” ماني تثير سخط جماهير الريدز الإنجليزي، تعمد السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول عدم التمرير لزميله في خط الهجوم محمد صلاح في عدة مواقف اثناء المباراة كانت فرص صلاح فيهم ممتازة وأفضل من ماني مما احنق جماهير الريدز التي كانت تتطلع لأهداف أكثر لتسهيل المباراة والتي أضاع ماني العديد منها بغرابة شديدة.

ماني

وقد ازداد غضب الجماهير على ماني عندما امتنع عن تمرير كرة لمحمد صلاح الذي كان خالياً تماماً من الرقابة ومنفرداً أمام المرمى في فرصة ذهبية لإحراز هدف، وفضل السنغالي ماني تمريرها إلي نابي كيتا الذي كان في موقف اصعب كثيراً من موقف صلاح وهذا ما احنق المدير الفني الألماني لليفربول يورغن كلوب وجعله ينفعل اثناء المباراة.

عبرت بعض الجماهير عن غضبها عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي وقد غرد الكثيرون بانتقاد ماني واسلوبه الفردي في اللعب حيث كتب أحدهم: ” اعلم أن صلاح قد خطف منك الأضواء الموسم الماضي لكن لا تبتأس. كرة القدم لعبة جماهرية، مرر له الكرة. ” وقال آخر: ” هل تشاجر صلاح وماني في التمرين أم ماذا؟ تلك هي المرة الرابعة أو الخامسة التي لا يمرر فيها ماني. ”

ورغم انتشار مقطع فيديو منذ أيام قليلة لصلاح وماني وهم يتبادلان المزاح اثناء التمرين إلا أن الشك في توتر علاقتهما بدا احتمالاً مؤكداً لدى الجماهير.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.