أخبار موعد مباراة الزمالك ودمنهور القادمة في الدوري 2014 والقنوات الناقلة

تتسائل الجماهير الآن عن موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصرى، وستكون مباراة الزمالك ودمنهور يوم الأثنين 29 ديسمبر 2014، والتي سوف تقام على ملعب نادى ألعاب دمنهور في محافظة البحيرة شمال القاهرة، تلك المباراة في الأسبوع الخامس عشر من الدوري الممتاز المصري أى قبل أربعة أسابيع من نهاية الدور الأول.

أخبار موعد مباراة الزمالك ودمنهور القادمة في الدوري 2014 والقنوات الناقلة 1 26/12/2014 - 11:09 ص

هذا وسوف يستقل نادى الزمالك الأتوبيس الجديد في تلك المباراة متوجهاً إلى دمنهور لمواجهة فريقها في مباراة قوية، وسوف تكون تلك أول مهمة رسمية للأتوبيس الجديد بعد الحصول على التراخيص الخاصة به، من المعروف أن المدير الفنى لنادى دمنهور هو المدرب القدير محمد عمر الذي سيواجه المدير الفنى لنادى الزمالك جيمى باتشيكو.

تفاصيل مباراة الزمالك ودمنهور القادمة

– الزمالك تعرض لأول خسارة له الأسبوع الماضى من إنبى بنتيجة 0-2، تلك المباراة التي شهدت جدلاً كبيراً وأعتراضات على حكم المباراة، وتعتبر تلك الخسارة هى الأولى لنادى الزمالك من بداية الدوري لهذا الموسم 2014-2015، ليصعد إنبى بعدها إلى صدارة ترتيب جدول الدوري من جديد.

– الزمالك الآن في المركز الثانى من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، بفارق نقطتين عن متصدر ترتيب الدوري المصري نادى إنبى، بينما يأتى نادى دجلة من بعيد ثالثاً برصيد 25 نقطة، والأهلي في المركز الخامس برصيد 21 نقطة وله ثلاثة مباريات مؤجلة.

– نادى دمنهور ينافس للهروب من قاع ترتيب الدورى، وقد إستفاق نادى دمنهور مؤخراً بعد البداية غير الجيدة للدورى، حقق دمنهور الفوز على الأسيوطى الأسبوع الماضى بنتيجة 2-1، وفي أخر خمسة مباريات لدمنهور في الدوري حقق فوزين وثلاثة خسائر، يذكر أن دمنهور حقق أول فوز له في الدوى هذا الموسم في الأسبوع 13 على الرجاء

– ومن المتوقع أن تشهد المباراة القادمة عودة حازم أمام لاعب الزمالك المميز، وربما يعود أحمد الشناوى حارس المرمى إلى قائمة الزمالك في المباراة القادمة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة ومشاركته في التمرينات.

– سيفقد نادى دمنهور أحد أهم أوراقه في مباراة الزمالك القادمة وهو اللاعب المميز مصطفي عفروتو والذي حصل على البطاقة الحمراء في مباراة الأسيوطى، يذكر أن نادى دمنهور الآن في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط.

– موعد مباراة الزمالك ودمنهور القادمة يوم الأثنين سيكون في الساعة 2.30 عصراً بتوقيت مصر، القنوات الناقلة للمباراة قناة أم بى سى مصر 2 وقناة النيل الرياضية.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.