أخبار النادي الأهلي: موهبة بيراميدز يقترب من القلعة الحمراء في الموسم المقبل

قالت مصادر صحفية أن إدراة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تخطط للتعاقد مع موهبة فريق بيراميدز ابراهيم عادل خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

أخبار النادي الأهلي: موهبة بيراميدز يقترب من القلعة الحمراء في الموسم المقبل 1 14/4/2021 - 3:54 ص

وأكدت التقارير أن اللاعب أصبح على أعتاب الانتقال للفريق الأحمر بعد مفاوضات قوية جرت بين اللاعب وإدارة الفريق خلال الأيام الماضية.

ويحق لإبراهيم عادل الانتقال إلى أي نادي خلال الموسم المقبل ودون الرجوع لفريق بيراميدز نظرا لانتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

ويعد ابراهيم عادل أحد اللاعبين المتوقع لهم بمستقبل رائع خلال المواسم القادمة نظرا للمهارة الكبيرة والقدرات المميزة التي يتمتع بها.

من ناحية أخرى أجري لاعب الفريق محمد الشناوى مسحة طبية للتأكد من إصابته بفيروس كورونا من عدمها بعدما ظهرت عليه أعراض المرض الا أن النتيجة لم تظهر حتى الآن، كما أكد النادي أن الحارس الدولي بدأ يتعافى سريعا من الأعراض التي اشتكي منها مساء امس خلال تمرين الفريق لذلك يقترب الحارس من المشاركة خلال مباراة القمة المقبلة.

ومن المتوقع أن يغيب الحارس الدولي عن مباراة النصر القادمة في بطولة الكأس لاراحته وإعطاء الفرصة لأحد الحارسين على لطفي أو مصطفى شوبير للدفاع عن الفريق خلال المباراة، بينما سيكون الحارس الدولي محمد الشناوى في حراسة الفريق أمام الزمالك في المباراة القوية المنتظرة بين الفريقين والتي ستحدد بشكل كبير ترتيب الفريقين في بطولة الدوري المصري خلال الفترة المقبلة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.