أخبار الأهلي السعودي: بعد صدارة دوري المحترفين الاتحاد السعودي يعاقب الآندية التي تستخدم لقب “الملكي”

أخبار الأهلي السعودي، استطاع فريق النادي الأهلي السعودي تحقيق فوز كبير على الاتحاد في المباراة التي جمعت بينهم امس في الدوري السعودى حيث اكتسح الأهلي الاتحاد بنتيجة كبيرة بثلاثة أهداف مقابل لا شئ للاتحاد ليزاحم الأهلي بذلك فريق الهلال السعودي على المركز الأول وتشتعل المنافسة من جديد في ديربي جدة.

الاهلي السعودي

أخبار الأهلي السعودي

وبهذه النتيجة الكبيرة يرفع الأهلي السعودي رصيده ليصبح في الصدارة برصيد 16 نقطة مع الهلال بفارق الأهداف، وقد احرز أهداف الأهلي اللاعب عمر السومة حيث وضع الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الثانية بعد تمريرة من كلاديمير البرازيلى، ثم بعد 6 دقائق مرر السومة كرة إلى البرازيلى ليوناردو سوزا ليضعها في شباك الأتحاد، ثم في الوقت بدل الضائع سجل الهدف الثالث السومة في شباك الاتحاد لينهي المباراة لصالح فريق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يرفع عمر السومه رصيده إلى 9 أهداف حيث يتنافس على لقب هداف الدوري السعودي وبذلك يبقى الفارق بينه وبين أقرب منافسيه هزاع الهزاع ثلاثة أهداف.

قرار بشأن الملكي

وعلى صعيد آخر أرسل الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانا اليوم بمنع استخدام لقب الملكي بين الآندية السعودية، ومنع جميع الآندية أو اللافتات أو المنتجات التي تروج لهذا اللقب، وطالب الاتحاد السعودي الآندية بمنع استخدام اللقب على مواقعها الإلكترونية أو تطبيقاتها والتنويه على الجماهير بعدم ترديد اللقب، وطالب الاتحاد السعودي لكرة القدم من الآندية وقف استخدام اللقب من تاريخه حتى لا يتم التعرض للمسألة القانونية.

وقد كان لقب الملكى يتنازع عليه فريقي الأهلي والهلال ويري جماهير الأهلي السعودى أن فريقها أحق باللقب حيث كرمهم الملك من قبل بينما ترى جماهير الهلال أن فريقها أحق باللقب نظرا لما حققه من بطولات كثيرة وتتويجه عدة مرات محليا وعالميا.

تابع ايضاً: جدول دوري المحترفين السعودى  والمباريات القادمة


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.