أخبار الانتقالات: ليفربول يقترب من التعاقد مع جناح ولفرهامبتون

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول يقترب من التعاقد مع آداما تراوري لاعب ولفرهامبتون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

أخبار الانتقالات: ليفربول يقترب من التعاقد مع جناح ولفرهامبتون 1 27/3/2021 - 1:52 م

وأشارت التقارير أن ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على وشك التعاقد بالفعل مع اللاعب وأن الفريق إقترب من الاتفاق مع ولفرهامبتون على بنود العقد. 

ويعتبر تراوري هو أحد لاعبي مدرسة برشلونة للشباب،  ثم ذهب إلى إنجلترا في عام 2015 بحثًا عن فريق كرة قدم منظم ودوري قوي، وبعد فترات صعبة في أستون ڨيلا وميدلزبره، حقق الجناح السريع النجاح في ولفرهامبتون، فمنذ انضمامه إلى الفريق في عام 2018 أصبح الإسباني لاعبا أساسيا مع نونو إسبيريتو سانتو مدرب الفريق، ولكنه ابتعد عن التشكيل خلال هذا الموسم. 

وقدم تراوري أداءا رائعا في الموسم الماضي، حيث سجل العديد من الأهداف المهمة ليثبت أنه من أخطر الأجنحة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن هذا الموسم وجد اللاعب الدولي الإسباني نفسه جليس مقاعد البدلاء في كثير من الأحيان، حتى أثناء اللعب، فشل تراوري في الوصول إلى  المستوى الذي قدمه في الموسم الماضي، ففي الموسم الحالي لم يتمكن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا من تحقيق سوي هدف واحد وصناعة هدف واحد أيضا في 31 مباراة في جميع المسابقات، وعلى الرغم من أرقامه الضعيفة إلا أن ليفربول يريد ضمه للفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن هناك شكوك حول مستقبل لاعبين داخل ليفربول مثل شيردان شاكيري وتاكومي مينامينو المعار حاليًا في ساوثهامبتون، كما أن هناك شكوك كبيرة حول استمرار النجم المصري محمد صلاح نفسه داخل آنفيلد، لذلك سيكون ليفربول بحاجة كبيرة إلى تعزيزات هجومية في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان تراوري قد ارتبط بالانتقال إلى الريدز في الموسم الماضي الا أن الصفقة فشلت، ويبدو أنهم مستعدون الآن للحصول على اللاعب رغم عدم تقديمه لمستوى جيد داخل ولفرهامبتون في الموسم الحالي. 

ويرى يورجن كلوب مدرب الفريق أن ترواري لاعب مميز وأنه على ثقة من استعادة اللاعب لمستواه مرة أخرى تحت قيادته. 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.