أبرز تعليقات مدحت شلبي الطريفة خلال لقاء القمة بين الأهلي والزمالك

شاهدنا جميعاً مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك التي جرت مساء اليوم السبت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ21 للدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 3 -1، وأعتقد أن الكثير استمتع بتعليق الكابتن مدحت شلبي على أحداث اللقاء.

أبرز تعليقات مدحت شلبي الطريفة خلال لقاء القمة بين الأهلي والزمالك 4 23/8/2020 - 1:31 ص
أبرز تعليقات مدحت شلبي الطريفة خلال لقاء القمة بين الأهلي والزمالك 1 23/8/2020 - 1:31 ص
الكابتن مدحت شلبي

وكانت بعض تلك التعليقات طريفة حيث كان أولها عندما وصف الكابتن مدحت شلبي نجم خط وسط الزمالك طارق حامد بأنه “طرزان” بسبب تدخل عنيف مع أحد لاعبي الأهلي.

أبرز تعليقات مدحت شلبي الطريفة خلال لقاء القمة بين الأهلي والزمالك 2 23/8/2020 - 1:31 ص
طارق حامد

وعندما تردد الحكم في اتخاذ قرار حول احتساب ركلة جزاء لصالح لاعب الأهلي وليد سليمان حينها انتظر لسماع رأي حكام الفار وهنا قال المعلق : “واضح أن الزبون متردد وهو كرواتي إذن سيقوم الحكم بنفسه برؤية الفار ليقرر” وهو ما حدث بالفعل.

أبرز تعليقات مدحت شلبي الطريفة خلال لقاء القمة بين الأهلي والزمالك 3 23/8/2020 - 1:31 ص
حكم كرواتي

كما قال أيضا ولكن جاء الأمر بشكل عفوي تماماً وتدارك الأمر عندما كان الزمالك متقدماً بهدفين مقابل هدف حينها وقع لاعب من الأهلي وأوضح شلبي أن مدرب الفارس الأبيض باتريس كارتيرون أعطى تعليمات للاعبيه بوقف اللعب حينها قال :”لازم الزمالك يعطي الفرصة للمنافس أنه يتعادل…” ثم تدارك معتذراً “أن يتعالج وليس يتعادل”.

وقبيل انتهاء اللقاء، في إحدى هجمات الفارس الأبيض المنظمة، قال المعلق : “على الهادي يازبادي” وهو قد يكون اقتبسها من تتر مسلسل “ب 100 وش” الذي أذيع في شهر رمضان الكريم بطولة نيللي كريم وآسر ياسين.

وبعد فوز الفارس الأبيض بثلاثية في مرمي المارد الأحمر والتي حملت توقيع مل من أحمد سيد “زيزو” ومصطفى محمد وأسامة فيصل (الناشىء)، ارتفع رصيد الزمالك إلى 42 نقطة ويصعد للمركز الثاني فيما تجمد رصيد الأهلي عند 56 نقطة في قمة الدوري، لتكون هذه الهزيمة هى الأولى للفريق الأحمر.