هل التسجيل في «تمهير» يؤثر على «حساب المواطن»؟.. البرنامج يوضّح

خصص برنامج حساب المواطن العديد من الطرق للتواصل مع المستفيدين، ومن أهم هذه الطرق التي يأتي لها العديد من الأسئلة موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أنه يعد الأقرب والأسرع للمستفيدين لتقديم الأسئلة أو الاستفسارات، واليوم جاء سؤال من أحد المتابعين ينص على التالي: «هل التسجيل في برنامج تمهير يؤثر على حساب المواطن؟».

هل التسجيل في «تمهير» يؤثر على «حساب المواطن»؟.. البرنامج يوضّح

استحقاق حساب المواطن

قام حساب المواطن بالإجابة على المتابع على صفحة Twitter الخاصة بها: «أنه إذا كان هناك دخل من خلال برنامج تمهير، ويجب الذكر عنها وتحديد نوع الدخل “غير ذلك” ومصدر الدخل اختيار ” غير ذلك” وإدخال مصدر الدخل برنامج تمهير، وسوف يقوم البرنامج باحتساب هذا الدخل للمجموع الكلي.

حاسبة حساب المواطن

أكد حساب المواطن إمكانية التعرف على قيمة الاستحقاق في البرنامج من خلال استخدام حاسبة الدعم التقديرية “من هنا”.

حساب المواطن دفعة 69 لشهر أغسطس 2023

الكثير من المستفيدين يتراقبون موعد نزول دعم حساب المواطن لدفعة 69 لشهر أغسطس 2023، فأن مع ارتفاع الأسعار المستمر في الاحتياجات الأساسية للأسر ذات الدخل المحدود أصبح البرنامج بمثابة طوق نجاة لهم،  ولذلك يبحث بشكل مستمر المستفيدين عن موعد نزول الدعم.

حيث تفصلنا أيام قليلة عن إيداع  الرواتب في الحسابات البنكية الذي من المقرر أن تكون يوم الخميس القادم 10 أغسطس 2023.

بينما أوضح حساب المواطن أنه سيتم الإعلان عن نتائج الأهلية لهذا الشهر وسوف يتم احتساب الدعم الإضافي ضمن الدعم الأساسي، ويمكن للمستفيدين التعرف على قيمة الاستحقاق بعد الدعم الإضافي من خلال استخدام الحاسبة التقديرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد