نمبر بوك السعودية اون لاين – كاشف الأرقام السعودي

نمبر بوك السعودية هو موقع للكشف عن اسم صاحب الرقم اون لاين من خلال البحث برقم الهاتف فقط يمكنك معرفة هوية المتصل بمجرد الدخول الي الموقع الرسمي نمبر بوك السعودي بدون تحميل وقيامك بكتابة الرقم في الخانة المخصصة والنقر على بحث سيقوم النظام بالبحث عن الأسماء المرتبطة بهذا الرقم وعرضها لك وكل هذه العملية تتم اون لاين بدون تحميل برامج أو تطبيقات.

نمبر-بوك-السعودية-اون-لاين---كاشف-الأرقام-السعودي

نمبر-بوك-السعودية-اون-لاين---كاشف-الأرقام-السعودي

نمبر بوك السعودية

يعتبر نمبر بوك السعودية من أهم الخدمات التي نكون بحاجة اليها بشكل شبه يومي اذا وردتك مكالمة مجهولة وتريد معرفة اسم صاحب الرقم، وهذه الخدمة مجانية تماما ولا تحتاج الي دفع اي رسوم حيث يمكنك الدخول الي الموقع من الرابط المخصص بالأسفل أو اذا كنت بحاجة الي تحميل التطبيق على هاتفك المحمول قمنا ايضا بتوفير رابط التحميل الرسمي من متجر جوجل بلاي لهواتف اندرويد وايضا الإصدار الخاص بهواتف ايفون.

الدخول الي موقع نمبر بوك

شرح-استخدام-نمبر-بوك-السعودية-اون-لاين
شرح-استخدام-نمبر-بوك-السعودية-اون-لاين

 

  • الدخول الي موقع نمبر بوك السعودية اون لاين من هنا.
  • الدخول الي موقع تروكولر اون لاين بديل نمبر بوك من هنا.
  • تحميل تطبيق نمبر بوك السعودي لهواتف اندرويد من متجر جوجل بلاي من هنا.
  • تحميل تطبيق نمبر بوك السعودي لهواتف ايفون من متجر ابل ستور من هنا.

نمبر بوك السعودية هو موقع عربي سعودي متخصص في معرفة هوية المتصل من رقم الهاتف، فهو موقع شبيه ببرنامج التروكولر، حيث إنه حصل على تقييمات عالية جدًا من المستخدمين العرب، وزادت عمليات البحث عنه على جوجل مما دفع الأشخاص الذين لا يعرفون Number Book بمعرفة الخصائص التي يحتوي عليها، والمميزات التي يقدمها لهم حتى يكون خيارهم الأول والأخير عند معرفة هوية المتصل.

ويمكن القول أن هذا البرنامج يضم مميزات عديدة لا حصر لها استفاد منها المستخدمين، وأصبح خيارهم الأول عند معرفة بيانات شخصية دقيقة عن شخص معين سواء من خلال رقم هاتفه أو اسمه بالكامل، لا تتعجب عزيزي القاريء إنك بالفعل أمام موقع مميز لا غنى عنه اليوم، يُساعدك في الكثير من الأشياء التي ترغب في معرفتها عن الأشخاص المجهولين أو الأشخاص المفقودين لديك، فقط تابع معنا هذه المقالة لمعرفة المزيد عن موقع نمبر بوك السعودية.

نمبر بوك اون لاين

يُعد موقع نمبر بوك واحد من افضل المواقع الإلكترونية التي يستخدمها ملايين من الأشخاص في المملكة السعودية، وهذا لأنه يساعد على معرفة هوية المتصل بشكل مجاني تمامًا، حيث إنه أمر مزعج حقًا عندما يتصل بك رقم لا تعرفه، وفي نفس الوقت ترغب في معرفة من هو، ولكن دون أن تدفع رسوم على هذه الخدمة.

ومع التطور التكنولوجي الذي نعيشه في العصر الحالي أصبح هناك العديد من البرامج التي تجعلك تعرف هوية المتصل، ولكن تكون أغلب هذه البرامج مدفوعة، وتتطلب دفع رسوم مالية حتى تحصل على خدمتك، ماذا إذا تعرفت على هوية المتصل دون الاشتراك في برامج، وبشكل مجاني تمامًا؟

لا تتعجب إنه موقع Numberbook السعودي الذي يوفر لك خدمة معرفة صاحب الرقم، وبعض البيانات الشخصية عنه إن وجدت حتى تكون على علم بمن اتصل بك سواء كنت ترغب في الرد من عدمه، كما إنه يمكنك استخدام موقع نمبر بوك السعودية من على جهاز الكمبيوتر بشكل مباشر دون الحاجة إلى هاتف محمول.

نمبر بوك Number book

عندما يقوم شخص بالاتصال على هاتفك الشخصي، وتكون مُسجل رقمه، فإن ذلك يُعطيك حرية الاختيار في الرد من عدمه، لأنك تعرف حتمًا من المتصل، ولكن عندما يتصل عليك رقم غريب لا تعرف هويته، كما لا تعرف هل هو اتصال هام من عدمه، فإنه أمر غاية في الحيرة.

لذلك تحتاج هنا إلى الاستعانة بأفضل موقع يكشف لك هوية المتصل في السعودية، حيث انتشرت في الأونة الأخيرة عدة برامج ومواقع تقدم نفس الخدمة، ولكنها لا تعمل بنفس جودة موقع نمبر بوك السعودية الأصلي، هذا الموقع لا مثيل له، يُنهي حيرتك في معرفة صاحب الرقم سواء كان من السعودية أو من أحد دول الخليج العربي.

فكرة عمل برنامج نمبر بوك السعودي

موقع نمبر بوك أحد أفضل المواقع الموجودة على الإنترنت في الوقت الحالي، عمل مطوروا الموقع والتطبيق الخاص بالموقع على تحقيق هدف معين للمستخدمين يبحثون عنه بكثرة، ولا يجدون له حلًا لحظيًا.

وبالتالي لعب أصحاب الموقع على هذه النقطة، فقد تم تصميم نمبر بوك على استخراج بيانات المستخدمين من قاعدة البيانات المُسجلة على سيرفر البيانات الخاص بأصحاب الأرقام المتصلة، والذين قاموا بوضعها أثناء التسجيل في البرنامج أو عند شراء الخط.

حيث يحتوي البرنامج على مساحة تخزين كبيرة جدًا للحد الذي يجعلها تُسجل قاعدة بيانات المستخدمين لديها لإظهارها عند الحاجة، ولا تشمل قاعدة البيانات تلك الهوية الشخصية الخاصة بأفراد بعينهم بل إنها تُعطيك نتائج عن شركات ومؤسسات سواء في السعودية أو أحد دول الخليج مادام الرقم الذي تبحث عنه مُسجل باسم هذه الشركات.

ويجب العلم أن موقع نمبر بوك السعودية لا يعرض عليك كافة البيانات المُخزنة لديه عند البحث عن هوية متصل من رقم معين بل يُظهر لك البيانات التي ترغب في معرفتها فقط لحماية خصوصية المستخدمين، كما إن هذه البيانات لا تظهر فقط عند البحث من خلال الموقع الإلكتروني، وتظهر أيضًا عند البحث من خلال تطبيق Numberbook السعودي.

مقارنة بين برنامج تروكولر ونمبر بوك اون لاين

برنامج التروكولر الغني عن التعريف يتصدر قائمة أفضل برامج معرفة هوية المتصل، ويستخدمه ملايين من الأشخاص في الدول العربية، فهو أيضًا يعمل على جمع قاعدة بيانات المستخدمين، ويطرحها للأشخاص الذين يبحثون عن صاحب الرقم.

وبالتالي لاق إعجاب الكثير من الأشخاص، وأصبح الخيار الأول عند الحاجة إلى معرفة شخصية صاحب الرقم، ولكن على الصعيد الأخر يحمل برنامج نمبر بوك السعودية هذه الخصائص أيضًا، وأصبح اليوم ينافس برنامج التروكولر في العديد من الأشياء، لذلك سوف نقوم بمقارنة عادلة بين البرنامجين، كل برنامج على حدة.

نمبر بوك الاصلي

يحتوي نمبر بوك على مميزات هامة جدًا غير متوفرة في برنامج التروكولر، ولعل من أهم المميزات التي استفاد منها الكثير من الأشخاص في السعودية والوطن العربي هي أن الموقع ذو شفافية ومصداقية عالية، فعندما تقوم بالبحث عن هوية شخص معين من خلال رقمه الشخصي، فإن الموقع يُظهر لك الاسم الحقيقي لهذا الشخص، وليس الاسم المستعار الذي يضعه على الموقع.

كما إنه سريع جدًا في الاستخدام، ولا يستغرق المزيد من الوقت، ويمكنك استخدامه من أجهزة الكمبيوتر أي أنك لا تحتاج إلى تنزيل التطبيق على الهاتف المحمول مثل برنامج التروكولر، فقط الدخول على الموقع ووضع الرقم الذي تبحث عنه، يقوم الموقع بإظهار البيانات التي ترغب فيها فورًا، فهو يعمل على قاعدة بيانات قوية جدًا.

برنامج التروكولر

مثلما احتوى موقع نمبر بوك السعودية على مميزات، فإن برنامج التروكولر يحتوي هو الآخر على مميزات، حيث إن أهم ميزة يحب استخدامها الأشخاص فيه هي أن الرقم المزعج لهم يستطيعون حظره من خلال خدمة حظر المكالمات التي يوفرها البرنامج للمستخدمين.

ولكن يحتوي البرنامج على عيوب عدة جعلت الأشخاص يلجؤون إلى برنامج نمبر بوك اون لاين، ومن أهم العيوب هي أنه لا يعمل على جميع أنظمة التشغيل بل يوجد أنظمة تشغيل على الهاتف المحمول لا يدعمها التروكولر، بالإضافة إلى أنه عند طلب هوية المتصل يقوم بإظهار بيانات قليلة عن المستخدم.

على عكس number book الأصلي الذي يحصل على بيانات عديدة ورسمية للمستخدمين، لذلك قام نمبر بوك بمنافسة تروكولر في خصائص عدة، وأصبح اليوم هو المسيطر على بحث جوجل في معرفة هوية المتصل.

مميزات موقع نمبر بوك اون لاين بدون تحميل

الموقع الأشهر على الإطلاق في السعودية المتخصص في معرفة هوية المتصل الذي ينافس برنامج التروكولر، حيث حصل نمبر بوك number book على العديد من المميزات التي جعلته الخيار الأول لدى ملايين من المستخدمين في الوطن العربي، هذه المميزات تتمثل في الآتي:

نمبر-بوك-السعودية-اون-لاين
نمبر-بوك-السعودية-اون-لاين

 

  • إظهار بيانات المتصل

من أهم المميزات التي تجعل الأشخاص يستخدمون نمبر بوك السعودية هي أنه لا يقوم بإظهار هوية المتصل وحسب بل يُظهر أيضًا كافة البيانات الشخصية المُسجلة باسمه، والذي قام بوضعها عند شراء الخط مثل عنوان السكن، والبريد الإلكتروني، ورقم الواتساب وغيرها من المعلومات الأخرى.

  • مجانية الاستخدام

أهم ما يبحث عنه الأشخاص عند استخدام مواقع كشف الأرقام هي أن يكون هذا الموقع مجاني في الاستخدام، ولا يضطر إلى دفع رسوم مالية نظير هذه الخدمة، وهذا ما يوفر موقع نمبر بوك الأصلي بالفعل، حيث لا يستفيد منك أي شئ سوى تلبية خدماتك.

  • التحديثات المستمرة

موقع نمبر بوك السعودية قوي جدًا حيث لا يتعرض إلى التهنيج أو فقد الاتصال أثناء الاستخدام، وهذا لأن الشركة المكورة للموقع تقوم بتنزيل تحديثات مستمرة كل فترة وأخرى حتى تزيد من كفاءة الموقع، وتُقدم تجربة جيدة للمستخدم.

  • حماية الخصوصية

عزيزي القاريء إذا كنت أنت من تستخدم موقع نمبر بوك السعودية، ولديك حساب مُسجل عليه بالفعل، ولا ترغب في أن يعرف أحد الأشخاص البيانات الشخصية الخاصة بك، فدعني أخبرك أنه يمكنك فعل ذلك بكل سهولة، فبمجرد الدخول على الموقع من حسابك الشخصي تستطيع تغيير الرقم المُسجل برقم قديم أو تغيير البريد الإلكتروني أو أي بيانات أخرى حتى تحمي بياناتك من الأشخاص الغير مرغوب فيهم.

  • متوافق مع جميع الأجهزة

يستطيع نمبر بوك السعودية بدون تحميل العمل على جميع الأجهزة المتاحة حيث إنه مُصمم للتشغيل على أي جهاز محمول سواء كان يعمل بنظام الأندرويد أو الـ IOS كما إنه متوافق أيضًا مع أجهزة الكمبيوتر سواء كانت ويندوز أو ماك، وهذه أهم ميزة في Numberbook سهلت الكثير من الأمور على المستخدمين في الخليج العربي.

  • سهل الاستخدام

من المميزات التي يحتوي عليها برنامج نمبر بوك اون لاين هي أن واجهة الموقع سهل للغاية حيث لا تتطلب مجهود كبير عند الاستخدام، فإن الموقع مُقسم إلى أقسام تساعد المستخدم على تلبية طلبه، وبالتالي فهو لا يحتاج إلى متخصصين أو فنيين للتعامل معه.

  • البحث عن هوية المتصل بالاسم

لا تتوقف مميزات موقع نمبر بوك اون لاين عند هذا الحد حيث إنه يساعد الأشخاص في إيجاد الأصدقاء والمعارف الذي سبق وفقدوا التواصل معهم خاصةً تلك الموجودين في المملكة السعودية، كل ما عليك فقط هو البحث باسم الشخص الذي ترغب في معرفة بياناته الشخصية، ولكن يجب أن يكون كاملًا حتى يستطيع الموقع إظهار هويته الشخصية.

شرح استخدام موقع نمبر بوك السعودية

كما تطرقنا في الأعلى أن موقع نمبر بوك السعودية سهل في الاستخدام، ويستطيع أي شخص التعامل معه، ولكن على الرغم من ذلك فإن هناك بعض الأشخاص الذين لا يعرفون كيفية التعامل مع الموقع، ويريدون شرح تفصيلي عن طريقة استخدامه، ولهذا قام فريق موقعنا بتوضيح خطوات شرح نمبر بوك في الآتي:

  1. الدخول على موقع نمبر بوك أون لاين من خلال هذا الرابط.
  2. نسخ الرقم الذي ترغب في معرفة هويته الشخصية، ومن ثم لصقه في خانة الأرقام الظاهرة أمامك.
  3. النقر على خيار “بحث”.
  4. الانتظار ثواني معدودة حتى يقوم الموقع بالبحث عن هوية المتصل، وتجميع كافة البيانات الخاصة به.
  5. سوف يظهر أمامك الآن اسم صاحب الرقم، والبيانات الشخصية التي وضعها في ملفه الشخصي.

تحميل تطبيق نمبر بوك السعودي

تسهيلًا على الكثير من المستخدمين الذين يرغبون في استخدام الموقع على هواتفهم الذكية بدلًا من الدخول على الموقع نفسه من الإنترنت، قمنا بجميع روابط تحميل تطبيق نمبر بوك أون لاين على أنظمة التشغيل المختلفة، يمكنك تحميله من خلال الروابط الآتية:

  • تحميل تطبيق نمبر بوك السعودية على هواتف الأندرويد من هنا.
  • تحميل تطبيق نمبر بوك السعودي على هواتف الآيفون من هنا.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد