“هنا”رابط وطريقة استخراج نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2023 results.mlazemna.com

تقدم المئات من الطلاب في كافة المحافظات العراقية بطلبات الاعتراض منذ أن تم الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط الدور الأول للعام الدراسي 2023، ومع الإعلان عن نتائج اعتراضات الكرخ الثانية بالساعات الماضية يزداد تأهب الطلاب لظهور باقي المحافظات والتربيات العراقية المختلفة في جمهورية العراق (نينوى، ديالى، الرصافة، النجف، ذي قار، القادسية، صلاح الدين، واسط، أربيل، كركوك، كربلاء، إلخ)، حيث ننشر لكم الرابط الموحد الذي يمكنكم الوصول من خلاله إلى نتائج اعتراضات كافة المحافظات فور ظهورها، فتابعوا في الأسفل للتفاصيل.

نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2023

نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2023

نتائج الثالث المتوسط دور أول

وقد ظهرت نتائج الثالث المتوسط الدور الأول في كافة المحافظات في العراق في يوم الإثنين الموافق 17 يوليو 2023 الشهر الماضي في العراق، وبالطبع ظهرت جميع المحافظات في وقت واحد وهذا نظرا، لأن النتائج كانت مركزية كما نعلم.

وقد اطلعنا بأنفسنا على كشوف نتائج العديد من المدارس لنتائج الثالث المتوسط لهذا العام، وقد وجدنا أن نسب النجاح مشابهة للأعوام الماضية، حيث إنها تبلغ في المتوسط حوالي 50 بالمئة إلى 60 بالمئة، حيث يوجد المئات من الطلاب المكملين للدور الثاني والراسبين.

رابط نتيجة الاعتراضات

ونظرا لوجود الكثير من الطلاب الذين رسبوا أو سوف يكملون للدور الثاني، وقد انتشرت الكثير من الأخبار بين الطلاب والطالبات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة التلكرام بخصوصها.

حيث انتشرت الكثير من الأخبار والأنباء بين الطلاب والطالبات على مواقع التواصل الاجتماعي أنه سيكون هناك تغييرات كبيرة في نتائج الطلاب بعد ظهور نتيجة الاعتراضات، وبالطبع هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة وليس لها مصدر رسمي من وزارة التربية العراقية.

وحسب الكشوف التي ظهرت حتى الآن، فإنه في رأينا فإن نتائج الاعتراضات نسبة التغييرات فيها هي نفس النسبة الطبيعية التي تظهر لكل سنة، حيث إنه إذا كان هناك خطأ في عملية التصحيح أو تجميع الدرجات فيتم إرجاع الدرجات الناقصة للطالب، ويمكنكم استخراج النتيجة عبر الخطوات:

  • ادخل إلى رابط الاعتراضات في موقع نتائجنا.
  • ثم بعدها تقوم باختيار المحافظة الخاصة بك، ثم الضغط على عرض.
  • تجد في الصفحة نتائج الاعتراضات، في حالة لم تجد الكشف الخاص بالمدرسة، فتقوم بالتواصل معها على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي ليرسلوا لك الكشف أو تتوجه لها.
  • أو تقوم بالضغط على الاطلاع على آخر النتائج عبر التلكرام، ويمكن أن تجد نتيجة المدرسة المدرسة الخاصة بك فيه.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد