موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي.. تفاصيل وخطوات الاستعلام

تتوالى الاستفسارات من قبل المواطنين حول موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي، ويسعى الجميع للحصول على تفاصيل دقيقة حول الوقت المحدد للدفع لتجنب أية غرامات تأخير، في هذا المقال نقدم لكم تفاصيل موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي وكيفية الاستعلام عن قيمة الفاتورة.

تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي

يتم إصدار فاتورة التليفون الأرضي من شركة المصرية للاتصالات في الخامس عشر من يوليو 2023، وتم ذلك في يوم السبت الماضي، كما تقدم الشركة للعملاء فترة سماح تصل إلى شهر، حيث يمكنهم السداد بدون فرض أية غرامات حتى الرابع عشر من أغسطس لنفس العام.

أما بالنسبة لنظام الدفع، فيحق للعميل خلال التعاقد اختيار نظام الدفع الشهري أو الدفع الربع سنوي، في حالة الدفع الشهري، يتم سداد فاتورة التليفون الأرضي شهرياً، ولكن يتم تفعيل هذا النظام بشرط تنشيط الخدمة الخاصة بالمكالمات الدولية وباقات الوي، أما الدفع الربع سنوي، فتُسدد الفاتورة كل ثلاثة أشهر.

خطوات الاستعلام عن قيمة الفاتورة

يمكن لعملاء شركة المصرية للاتصالات الاستعلام بسهولة عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي وإجراء الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت، وهذه هي الخطوات التي يتبعها العملاء للاستعلام عن قيمة الفاتورة:

1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة المصرية للاتصالات.

2. إدخال كود المنطقة ورقم التليفون الأرضي.


3. النقر على الأيقونة الخاصة بإظهار الفواتير.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء المصرية للاتصالات دفع فاتورة التليفون الأرضي إلكترونياً من خلال خدمة الوي باي أو ماكينات الدفع الالكتروني، التي توفر خدمات الدفع الفوري لتسهيل عملية السداد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد