خدمة “عاجل” للبريد السعودي.. السرعة والفعالية في توصيل الشحنات

تعتبر خدمة “عاجل” التي قدمتها مؤسسة البريد السعودي، بمثابة طفرة في عالم الشحن والتوصيل، حيث تمتاز هذه الخدمة بأنها الأسرع في توصيل الشحنات داخل المملكة العربية السعودية، حيث تقدم خدماتها بأسعار رمزية ثابتة لكافة الوجهات، كما تساهم هذه الخدمة الجديدة في تسهيل الحياة للمواطنين الذين يحتاجون إلى خدمة شحن سريعة لمتطلباتهم الشخصية والمهنية المتنوعة.

توصيل الطلبات عن طريق خدمة عاجل للبريد السعودي - مصدر الصورة: splonline

ميزات خدمة “عاجل”

تتميز خدمة “عاجل” بمجموعة من الخصائص التي تجعلها الخيار الأفضل للكثيرين:

1. استلام وتسليم الشحنة من خلال مكاتب البريد السعودي المتوفرة في محطات سابتكو.

2. إمكانية شحن حتى 30 كيلوغرام بالأبعاد الآتية: طول 40 سم، عرض 30 سم، وارتفاع 30 سم.

 التكلفة

تعتبر التكلفة الثابتة لخدمة “عاجل” من مزاياها الهامة، حيث يتم سداد مبلغ 130 ريال سعودي للشحنات الشخصية التي يتم إرسالها إلى أي وجهة داخل المملكة.

تحديد المدة الزمنية لوصول الشحنة

يمكن للمستفيدين من خدمة “عاجل” حساب مدة وصول الشحنة أو الطرد المرسل من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني للبريد السعودي، واختيار مدينة الإرسال ومدينة الوصول، ليتم بعدها الحصول على مدة الوصول المتوقعة.

خدمة “اكسبرس بلس”

 إلى جانب خدمة “عاجل”، يقدم البريد السعودي خدمة “اكسبرس بلس”، التي تضمن وصول الشحنات خلال يوم واحد أو يومين من الرياض وجدة والدمام إلى عدد من المدن الأخرى داخل المملكة، وتقدم هذه الخدمة بسعر يصل إلى 120 ريال لكل 30 كيلوغرام كحد أقصى للشحنة.

 تتمتع “اكسبرس بلس” بميزات متعددة تشمل الشحن السريع، توصيل الطرود إلى باب منزل المستلم، وإمكانية شحن حتى 30 كيلوغرام بنفس السعر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد