موعد انتهاء اكتتاب شركة فاد العالمية وبعض المواعيد الهامة الاخرى

بدأ الاكتتاب في شركة فاد العالمية يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر نوفمبر 2023 وسوف يستمر لعدة أيام لطرح 20% من إجمالي رأس المال الكلي للشركة، وفقًا لنشرة الاصدار التي طرحتها الشركة منذ فترة بعد أن حصلت على الموافقة من قِبل هيئة السوق المالية السعودية.

يقين كابيتال تُعلن نشرة اكتتاب شركة فاد العالمية في 240 ألف سهم بالسوق الموازي

يقين كابيتال تُعلن نشرة اكتتاب شركة فاد العالمية في 240 ألف سهم بالسوق الموازي

موعد انتهاء اكتتاب شركة فاد

موعد انتهاء اكتتاب شركة فاد
نشرة اكتتاب شركة فاد العالمية

ينتهي الاكتتاب في أسهم شركة فاد العالمية يوم الثلاثاء السابع من شهر نوفمبر 2023 وكان الاكتتاب قد بدأ يوم الأربعاء الماضي بتاريخ الأول من شهر نوفمبر حيث يستمر لمدة سبعة أيام، وموعد الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم الشركة بتاريخ الثاني عشر من شهر نوفمبر أما موعد رد مبالغ الاكتتاب الفائضة إن وجدت فهو السادس عشر من شهر نوفمبر.

وتعمل هذه الشركة في مجال البيع بالجملة والتجزئة في الملابس النسائية الجاهزة، ويتمثل النشاط الفعلي للشركة بتجارة التجزئة والجملة للملابس والأقمشة والحقائب والأحذية وإكسسواراتها والمنتجات الجلدية والعطور ومستحضرات التجميل.

قد يهمك: النطاق السعري ونشرة اكتتاب شركة فاد العالمية في السوق الموازية “نمو”

عدد أسهم الطرح لشركة فاد

حددت شركة فاد خلال نشرة الإصدار الخاصة بها عدد الأسهم المطروحة خلال الاكتتاب القادم وهي 240 ألف سهم تمثل 20% من إجمالي رأس مال الشركة الكلي، ويكون الحد الأدنى للاكتتاب في أسهم الشركة هو 10 أسهم بينما الحد الأقصى من الأسهم المكتتب فيها هي 59990 سهم، ويقتصر الاكتتاب على الفئات المستثمرة بحسب تعريف المستثمر وليس متاح للأفراد.

الجدير بالذكر أن الشركة كانت قد أعلنت عن النطاق السعري للاكتتاب في أسهم الشركة والذي يتراوح فيما بين 63 إلى 84 ريالا للسهم الواحد وبعد بدء الاكتتاب سوف يتم الإعلان عن السعر النهائي لكل سهم مكتتب فيه من أسهم الشركة.

ويعتبر الاكتتاب في أسهم الشركة حلال ومتوافق مع الضوابط الشرعية ولا توجد نسبة تطهير في أسهم الشركة بحسب ما تم الإعلان عنه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد