النطاق السعري ونشرة اكتتاب شركة فاد العالمية في السوق الموازية “نمو”

أعلنت شركة فاد العالمية نشرة الاكتتاب الخاصة بها لطرح أسهمها في السوق الموازي نمو خلال الفترة المقبلة حيث تستعد الشركة لطرح 20% من رأس مالها الذي يبلغ 12 مليون ريال سعودي، وذلك بعد حصولها على الموافقة من قِبل هيئة السوق المالية السعودية في شهر يونيو الماضي، تعرف فيما يلي على تفاصيل نشرة الاكتتاب والنطاق السعري للأسهم التي طرحتها الشركة.

تفاصيل نشرة اكتتاب شركة فاد العالمية

نشرة اكتتاب شركة فاد العالمية
نشرة اكتتاب شركة فاد العالمية

طرحت الشركة نشرة الاكتتاب الخاصة بها ليتعرف المستثمرون على بعض المعلومات الهامة قبل الاكتتاب في أسهم الشركة، وتتمثل فيما يلي:

  • عدد الأسهم المطروحة 240 ألف سهم.
  • نسبة الطرح 20%.
  • الحد الأعلى لأسهم الاكتتاب 59990 سهم.
  • الحد الأدنى لأسهم الاكتتاب 10 أسهم.
  • يقتصر الاكتتاب في أسهم الشركة فقط على الفئات المستثمرة المؤهلة للاكتتاب بحسب تعريف المستثمر.

وتبدأ فترة الطرح خلال المدة من يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر نوفمبر 2023 وحتى يوم الثلاثاء السابع من نفس الشهر، بينما يتم الإعلان عن التخصيص النهائي للأسهم في الثاني عشر من نفس الشهر ويتم رد مبالغ الاكتتاب الفائضة إن وجدت في الرابع عشر من شهر نوفمبر.

والجدير بالذكر أن شركة فاد العالمية تعمل في البيع بالجملة والتجزئة للملابس النسائية الجاهزة، ويتمثل النشاط الفعلي للشركة بتجارة التجزئة والجملة للملابس والأقمشة والحقائب والأحذية وإكسسواراتها والمنتجات الجلدية والعطور ومستحضرات التجميل، ويبلغ رأس مالها 12 مليون ريال سعودي مقسمين على 1.2 مليون سهم من أسهم الشركة.

قد يهمك: يقين كابيتال تُعلن موعد اكتتاب شركة فاد العالمية في 20% من أسهمها بالسوق الموازي

النطاق السعري لأسهم شركة فاد

أعلنت الشركة عن النطاق السعري للاكتتاب في أسهمها التي ستطرحها بداية من يوم الأربعاء والتي تتراوح فيما بين 63 و84 ريال سعودي ولم تعلن السعر النهائي لطرح الأسهم؛ حيث سيتم الإعلان عنه بعد فترة من بدء الاكتتاب في الأسهم.

ويعتبر الاكتتاب في أسهم شركة فاد العالمية حلال ومتوافق مع الضوابط الشرعية ولا توجد نسبة تطهير في أسهم الشركة بحسب ما أوضحته الشركة للمستثمرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد