موعد إيداع الدفعة 75 من حساب المواطن لشهر فبراير 2024 بحسابات المستفيدين

يهتم الكثير ضمن مستفيدي حساب المواطن لمعرفة كافة التفاصيل حول استحقاق الدفعة رقم 75 لحساب المواطن، حيث اعتاد العديد من المواطنين قبل صرف الدفعة إتمام عملية الاستعلام خلال منصة حساب المواطن والتمكن من الحصول على مختلف المعلومات الخاصة لهذا الاستحقاق والراتب الشهري وهناك عدة خطوات لطريقة التقديم للطلب بكل سهولة ومعرفة مدى أهلية الحصول على قيمة الدعم الشهري خلال البرنامج.

دفعة 75 لحساب المواطن شهر فبراير 2024 بحسابات المستفيدين وموعد ايداعها

دفعة 75 لحساب المواطن شهر فبراير 2024 بحسابات المستفيدين وموعد ايداعها

موعد الدفعة 75 لحساب المواطن

يبدأ صرف حساب المواطن في يوم 10 لكل شهر ميلادي حيث يتم صرف الدفعة 75 بهذا الموعد الموافق يوم السبت ويُمكن الحق لكافة المستفيدين والحاصلين على الأهلية والاستحقاق لحساب المواطن أن يقوموا بصرف الراتب بموعده.

  • ولكن سوف يكن هناك عطلة أسبوعية وقد يتأخر يوماً لهذا يكن موعد الصرف للدفعة بيوم الأحد الموافق 11 فبراير لعام 2024 ميلادي وحينها سوف يتم إيداع الرواتب بحسابات المستفيدين.
  • وتم الإعلان عن هذا خلال وزارة الموارد البشرية عبر المنصة الإلكترونية التابعة بها.

خطوات الاعتراض على أهلية برنامج حساب المواطن

في حالة الاستعلام عن طلبك الخاص بالأهلية وقد تم الرفض فمن المسموح للمواطن بإعادة التقديم مرة ثانية لأجل محاولة تقديم طلب للحصول على الاستحقاق ومعرفة الأسباب لرفض طلبه.

كما يمكن إرسال البحث الميداني لأجل التأكد من مستوى حالتك المالية والاجتماعية والتحقق منها وبهذه الحالة لن يستغرق الأمر من المواطن مضيعة للوقت الطويل حتى يقم بعملية التقديم لطلب الاعتراض.

ويتمكن من هذا خلال اتباع بعض الخطوات لأجل رفع الطلب خلال الإنترنت عبر المنصة اتبع الآتي:

  • ادخل مباشرة لموقع حساب المواطن.
  • أدرج رقم الهوية والرقم السري الخاص.
  • ثم قم بالنقر فوق زر الاستعلام حول حالة الأهلية.
  • في حالة إذا كان طلبك تم رفضه يمكن النقر فوق زر الاعتراض عن الأهلية.
  • بعد ذلك أدرج كافة البيانات ومختلف المستندات التي تطلب منك لتساعدك بإثبات التحقق بالحصول على الدعم ليتم التأكد من حالتك المالية والاجتماعية، ثم اضغط فوق زر طلب اعتراض.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد