مواعيد عمل أرامكس في رمضان 1444.. “شحنتك في أمان”

يرغب آلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، معرفة مواعيد عمل أرامكس في رمضان 1444، والتي تعد من أهم شركات إتاحة خدمات الشحن والنقل لمختلف الأماكن والمناطق للتيسير على جميع المواطنين.

شركة أرامكس

مواعيد عمل أرامكس

وتختلف مواقيت العمل في شهر رمضان نظرًا لطبيعة صيام الشهر الفضيل، حيث عملت المملكة العربية السعودية على تخفيض عدد ساعات العمل في مختلف الأماكن.

مواعيد شركة أرامكس في رمضان 2023

مع بداية شهر رمضان المبارك تم تعديل مواعيد شركة أرامكس سواء الصباحية أو المسائية، حيث يمكنك التعرف على الأوقات المحددة لجميع الفروع المختلفة من خلال التقرير التالي.

تطبق مواعيد أرامكس في رمضان على مدار الأسبوع، ليتم تعطيل العمل في الشركة بكافة فروعها داخل المملكة العربية السعودية يوم الجمعة من كل أسبوع.

شركة أرامكس
أرامكس

مواعيد عمل أرامكس الصباحية في رمضان 1444

تبدأ مواعيد العمل في شركة أرامكس بالمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة 9:30 صباحًا، على أن يستمر العمل في الفترة الصباحية حتى الساعة 4 عصرًا.

يستمر العمل خلال تلك الفترة من السبت حتى الخميس أسبوعيًا في المواعيد السالف ذكرها، بجميع الفروع الموجودة في المناطق المختلفة.

مواعيد عمل أرامكس المسائية في رمضان 2023

تختلف مواعيد العمل في الفترة المسائية خلال شهر رمضان المبارك، حيث تبدأ مواقيت العمل من الساعة 9 مساءً، على أن تنتهي الساعة 1 بعد منتصف الليل يوميًا من السبت حتى الخميس.

وتعد شركة أرامكس من أبرز الشركات الدولية التي تقدم خدمة الشخن والنقل الجوي والبري على السواء، إضافة إلى الكثير من الخدمات التي تميزها دونًا عن باقي شركات الشحن المختلفة.

تتواجد شركة أرامكس في العديد من الدول المختلفة على مستوى العالم من بينها المملكة العربية السعودية، الأمر الذي يجعلها من أوائل الشركات التي يتجه إليها العديد من التجار وغيرهم من المواطنين الراغبين في إرسال أو إستقبال أي منتج أو بضاعة وغيرها من المنتجات التي يتم تسويقها عبر الإنترنت، حيث تتجه إلى التعامل مع أفضل شركات الشحن لتسليم الشحنات إلى العملاء بأفضل الطرق الممكنة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد