مواعيد عرض وإعادة برنامج طائر السعيدة والقنوات الناقلة – تقديم مايا العبسي | برامج رمضان 2023

تعرف على مواعيد عرض وإعادة برنامج طائر السعيدة والقنوات الناقلة، البرنامج اليمني في موسمه الخامس يحظى بتقديم مايا العبسي، ويُعرض ضمن برامج رمضان 2023، حيث يواصل البرنامج نجاحاته منذ عرض أولى مواسمه، وتحقيق الاهتمام والتفاعل ذاته في كل موسم، مما يؤكد أنه يقدم فكرة متميزة عن باقي البرامج.

من جهتها، أعلنت قناة “السعيدة” اليمنية، عن كل ما يخص برنامج الإعلامية الشهيرة “مايا العبسي” الجديد بشأن مواعيد العرض والإعادة، ويجدر الإشارة، أن هذا البرنامج يتميز بأنه يقدم جوائز للفائزين من خلال الإجابة على الأسئلة التي يتم طرحها كل حلقة.

برنامج طائر السعيدة جديد مايا العبسي في رمضان 2023

للموسم الخامس على التوالي، تستمر الإعلامية اليمنية “مايا العبسي”، في تدشين قاعدة البرنامج حلقة تلو الأخرى بفضل فكرته المتميزة، ويعتمد البرنامج في حلقاته على طرح أسئلة على المواطنين، وصاحب الإجابة يقدم له جائزة عبارة عن دعم مادي مقدمة من جهة الإنتاج.

وفي الساعات الأخيرة، تم إسدال الستار عن مواعيد عرض وإعادة برنامج طائر السعيدة والقنوات الناقلة، حيث يُعرض البرنامج في تمام الساعة 21:25 مساءً، ويُعاد في 3:20 صباحاً في اليوم التالي، كما يتم إعادته للمرة الثانية عند الساعة 13:30 ظهراً حسب التوقيت المحلي للعاصمة اليمنية “صنعاء”.

مواعيد عرض وإعادة برنامج طائر السعيدة والقنوات الناقلة - تقديم مايا العبسي | برامج رمضان 2023

قناة السعيدة تكشف عن مواعيد عرض برامجها في رمضان

ونشرت قناة “السعيدة” من خلال مختلف حساباتها الرسمية بوسائل السوشيال ميديا، أوقات عرض جميع برامجها بما ذلك برنامج مايا العبسي “طائر السعيدة”.

ويُعرض في رمضان برنامج “هجمة مرتدة” عند الساعة 19:30 مساءً، ويُعاد مرتين الأولى في الـ22:40 مساءً والثانية في الحادية عشر صباحاً.

ومن ضمن البرامج المعروضة على شاشة القناة “صحتك بالدنيا”، الذي يُعرض في تمام الساعة 19:30 مساءً، ويُعاد في 16:00 عصراً، وفق توقيت اليمن.

وتبث قناة السعيدة Al Saeedah على القمر الصناعي نايل سات، حيث يُمكن مشاهدة جميع برامج القناة عن طريق استقبال التردد التالي “11900” على القمر الصناعي “Nilesat”، بمعامل ترميز “27500”، ومعدل استقطاب “عمودي”، ومعدل تصحيح الخطأ “⅚”.

وتأسست قناة السعيدة منذ أغسطس 2007، وبدأ البث الأول للقناة من داخل الجمهورية المصرية، وتحديداً من العاصمة “القاهرة”، وتبث القناة بجودة SD، ويبلغ عدد مشتركيها على يوتيوب أكثر من مليون مشترك، وتُعرض محتواها بالجودة العالية HD.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد خالد يقول

    توماس هكر