موعد عرض برنامج غيث الإماراتي قلبي اطمأن 2023 الموسم السادس الحلقة 1 وقنوات العرض في رمضان

أعلنت قناة “أبوظبي تي في”، عن موعد عرض برنامج غيث الإماراتي قلبي اطمأن 2023 الموسم السادس الحلقة 1 في رمضان، الإعلان الذي أنتظره الكثيرين من متابعي حلقات البرنامج الإنساني والخيري في المقام الأول.

ورسمياً تم إسدال الستار عن موعد نزول الحلقة الأولى من البرنامج الشهير على موقع يوتيوب وإذاعتها عبر قناة أبوظبي، كما من المقرر أن يتم نشر حلقات البرنامج حصرياً من خلال منصة “شاهد” الإلكترونية.

برنامج غيث الإماراتي قلبي اطمأن 2023

وانتابت الشكوك بين البعض، بعد مرور 7 أيام من الشهر المبارك، وعدم صدور أي بيان من جهة العرض بشأن البرنامج، مما دفع البعض للمطالبة بالإعلان عن مواعيد عرضه، بعد مزاعم بتأجيل العرض لحين إشعار آخر.

ولكن قناة “أبوظبي تيفي” كان لها رأي آخر، حيث كشفت رسمياً عن مواعيد عرض الحلقة الأولى من البرنامج، من خلال تدوينه عبر “تويتر” مساء يوم “الأربعاء”، ونالت تفاعل كبير.

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن الحلقة 1

سوف تصدر الحلقة الأولى من برنامج غيث الإماراتي قلبي اطمأن 2023 الموسم السادس، يوم “الخميس”، اليوم الثامن من الشهر المبارك، ويتم عرضها في هذه المواعيد:

5:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
7:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وكان الحساب الرسمي لبرنامج “Qalby Etmaan – قلبي اطمأن” عبر تطبيق التدوين “تويتر”، أجرى استفتاء مع متابعي البرنامج، مفاده تحديد موعد عرض الحلقة الأولى، وكانت المفاضلة بين اليوم الثامن والتاسع من رمضان، ووقع الاختيار على اليوم الثامن بنسبة بلغت 92%، مما يدل على مدى حماس ورغبة الجمهور في مشاهدة البرنامج.

وكانت عديد التكهنات طالت البرنامج على مدار الأيام الماضية، وخرجت شائعات عدة تزعم تأجيل البرنامج بالرغم من إعلان وطرح البوستر الرسمي من خلال جهات العرض الرسمية.

أين يعرض قلبي اطمأن 2023

وضجت منصات البحث حول أين يعرض قلبي اطمأن 2023 في رمضان الجاري، حيث بات يُمكن مشاهدة البرنامج من خلال ثلاث جهات مختلفة هم “يوتيوب – قناة أبوظبي – منصة شاهد”، وفي الغالب ستكون الحلقات متوفرة بجودة عالية HD بعد عرضها على شاشات التلفزيون.

كما تم الاتفاق مع منصة شاهد نت الإلكترونية، على نشر حلقات البرنامج بجودة عالية من خلال منصتها الرسمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد