مواعيد عرض مسلسل كريستال على منصة شاهد وقناة mbc1

يعتبر مسلسل كريستال من المسلسلات التي تصدرت مختلف محركات البحث لفترة كبيرة بسبب أن المسلسل يمتاز بأحداث مشوقة كثيرة جعلت عدد كبير من الجماهير يلتفون حوله بشكل ملحوظ، ونجد أن هناك تصاعد بالأحداث الموجودة في مسلسل كريستال تجعل الجميع في حيرة من أجل التعرف على الأحداث القادمة، ولقد حرصنا على أن نتعرف على مواعيد عرض مسلسل كريستال مع التعرف على أحداثه من خلال مقالنا بنجوم مصرية.

مخلص أحداث مسلسل كريستال

يعرض مسلسل كريستال منذ يوليو 2023 وحقق نجاح كبير للغاية، وهو من الدراما الرومانسية والاجتماعية الرائعة، المسلسل مكون من عدد كبير من الحلقات المشوقة تصل إلى 90 حلقة تعرض على موسمين.

تدور أحداث المسلسل حول عودة “علياء” مصممة الأزياء المعروفة لوطنها من جديد حتى تقوم بتنفيذ وصية والدها بالبقاء مع شقيقها وحصولها على الميراث، ولكنها تقع في حب جواد، وتقع أيضا ابنة الحارس الخاص لعلياء في حب جواد هي الأخرى، وبالتالي تزداد المنافسة بين الفتاتين في مسلسل كريستال على حب جواد الذي يمثل دوره الفنان “محمود نصر”.

مواعيد عرض مسلسل كريستال

أما عن مواعيد عرض مسلسل كريستال فهو يعرض من الأحد إلى الخميس في تمام لساعة الثامنة في المساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي وان ويمكنك متابعة المسلسل على منصة شاهد بعد أن يتم عرضها على قناة mbc1.

أبطال مسلسل كريستال

يعد مسلسل كريستال النسخة العربية للمسلسل التركي حرب الورود والذي لاقى نجاح كبير ويضم المسلسل عدد كبير من الفنانين وهم:

باميلا الكيك، محمود نصر، هيما إسماعيل، صباح بركات، عبد الرحمن قويدر، لين غرة، رولا حمادة، ويجدر بالذكر أن الموسم الثاني من المسلسل يضم الفنان ظافر العابدين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد