مواصفات ملعب بوليفارد هول في الرياض تُبهر المواطنين| وموعد انطلاق موسم الرياض الجديد

أعلن رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية المستشار “تركي آل الشيخ” عن افتتاح ملعب بوليفارد هول في الرياض لكرة القدم، الذي سيكون جاهز لاستقبال النسخة المقبلة من موسم الرياض، والمقرر انطلاقه في أكتوبر 2023.

مواصفات الملعب

تم الإعلان عن ملعب بوليفارد هول في الرياض بمساحة تبلغ إلى 200 متر مربع، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من جميع أعمال البناء لفترة لا تتخطي 60 يومًا ويتسع الملعب إلى 26 ألف متفرج.

بينما يصل طول الملعب إلى 105 أمتار والعرض يبلغ 68 متر والارتفاع 47 متر، أما عن المنصة الرئيسية فهي تتسع إلى 350 متفرجًا.

موعد افتتاح ملعب بوليفارد هول

ومنذ فترة قد أعلن “تركي آل الشيخ” أنه بعد الانتهاء من أعمال البناء سيتم افتتاح ملعب بوليفارد هول، ومن المقرر أن يكون خلال كأس موسم الرياض الجديد

ويسعى رئيس الهيئة العامة للترفية في السعودية لاستضافة أكبر النوادي في أوروبا مع فريق الهلال وفريق النصر، بهدف تسليط الأضواء على ملعب بوليفارد هول وجذب الأنظار إليه كأفضل دعاية له.

متى موعد كأس موسم الرياض 2023؟

وأعلنت الهيئة الترفية بالسعودية أن فعاليات موسم الرياض 2023 سوف تنطلق يوم 28 أكتوبر 2023، ولكن لم تعلن عن مواعيد مباريات كأس موسم الرياض حتى الآن، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها قريبًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد