من Napoleon إلى ليوناردو دي كابريو.. أفضل 5 أفلام هذا الأسبوع على Netflix وApple TV والمزيد

أفلام ضخمة سيتم بثها هذا الأسبوع على المنصات المختلفة مثل Netflix وApple TV وPrime Video وغيرها من خدمات البث الرئيسية، بعضها انتظرها المتابعون منذ سنوات مثل فيلم Napoleon نابليون بونابرت لخواكين فينيكس.

من Napoleon إلى ليوناردو دي كابريو .. أفضل 5 أفلام هذا الأسبوع على Netflix وApple TV والمزيد (1)

الأفلام الخمسة الأكثر انتظارًا هذا الأسبوع

Napoleon على Apple TV

من Napoleon إلى ليوناردو دي كابريو.. أفضل 5 أفلام هذا الأسبوع على Netflix وApple TV والمزيد
فيلم Napoleon

هذا الأسبوع، سيتم عرض فيلم Napoleon أخيرًا على Apple TV Plus، ويلقي العمل نظرة على أصول القائد العسكري وتسلقه السريع والقاسي إلى الإمبراطورية، كما يتحدث عن علاقته المتقلبة في كثير من الأحيان مع زوجته وحبه الحقيقي، جوزفين.

وهو من إخراج ريدلي سكوت وكتابة ديفيد سكاربا ومن بطولة خواكين فينيكس، فانيسا كيربي وطاهر رحيم.

وبالطبع كان ريدلي سكوت قد تعاون بشكل رائع مع جواكين فينيكس في فيلم Gladiator عام 2000، لذلك يمكن القول إن وصفة النجاح موجودة بالفعل في فيلم نابليون.

Killers of the Flower Moon على Apple TV

من Napoleon إلى ليوناردو دي كابريو.. أفضل 5 أفلام هذا الأسبوع على Netflix وApple TV والمزيد
فيلم ليوناردو دي كابريو

وبالحديث عن منصة Apple، فسيكون فيلم Killers of the Flower Moon متاحًا أخيرًا للمشتركين لمشاهدته في 12 يناير، ومدته 3 ساعات ونصف، وهو فيلم جريمة يستند على القصة الحقيقية لجرائم القتل الغامضة في Osage Nation خلال عشرينيات القرن الماضي وذلك بعد اكتشاف النفط على أرضهم، وهو من إخراج مارتن سكورسيزي.

الفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو وجيسي بليمنز وليلي جلادستون وبرندان فريزر وجون ليثغو وروبرت دي نيرو.

وحصل أداء ليلي جلادستون على جائزة جولدن جلوب، ولهذا السبب، قد تكون الآن المرشحة الأولى لأفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام أيضًا.

خصومات جبارة حتى 26% على ساعة آبل Apple Watch 7 في الكويت

فيلم Lift على Netflix

الفيلم الثالث أقل شعبية قليلًا من نابليون وكيلرز أوف ذا فلاور موون مع ذلك فهو من ضمن الأكثر انتظارًا هذا الأسبوع، وهو Lift، وهو فيلم سرقة جديد من Netflix ومن بطولة كيفن هارت.

ويمكن القول إن الفيلم بمثابة وصفة لقضاء وقت ممتع، فيؤدي كيفن هارت دور اللص سايروس ويتاكر، ويقوم هو وعصابته من قطاع الطرق بسرقة طائرة.

الفيلم من إخراج F. Gary Gray، الذي أخرج أيضًا نسخة 2003 من Italian Job، وسيعرض Lift في 12يناير.

Role Play على Prime Video

في فيلم Role Play تبدو إيما براكيت (كالي كوكو) كزوجة عادية في عائلة عادية، لكن يتبين أنها في الواقع قاتلة مأجورة، وزوجها ديف (ديفيد أويلوو) ليس لديه أي فكرة، حتى تأتي ليلة تنقلب فيها حياتهما بالكامل، وسيكون متاحًا للمشاهدة على Prime Video بدءًا من 12 يناير.

فيلم Self Reliance على هولو

يأتي Self Reliance من بطولة جيك جونسون وأندي سامبرج، قد يكون هذا الفيلم الكوميدي المثير خليطًا بين The Most Dangerous Game ومسلسل Squid Game.

والفيلم الجديد من ضمن الأكثر انتظارًا للبث هذا الأسبوع، ويدور حول آندي ساندبرج الذي يتصل بتومي والكوت للمشاركة في عرض واقعي على الدارك ويب، وقواعد اللعبة بسيطة وهي: البقاء على قيد الحياة لمدة 30 يومًا وستربح مليون دولار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد