“مقاطعة تيك توك”.. ما السبب وراء تلك المقاطعة في السعودية؟.. والشركة ترد ببيان لمستخدمي التطبيق في المملكة

انتشرت حملة كبيرة في المملكة العربية السعودية منذ فترة تدعو إلى مقاطعة تيك توك، حيث عبر الآلاف من المواطنين عن غضبهم تجاه التطبيق لما حدث من حذف بعض الفيديوهات الخاصة بالمستخدمين السعوديين وحذف المحتوى الوطني الذي يدعم المملكة العربية، وعبر العديد عن غضبهم تجاه حذف محتواهم، كما أكد أحد المستخدمين أنه تم حذف محتوى يقدمه بسبب مقطع فيديو نشره وظهر خلاله المساعدات السعودية التي تقدمها لغزة بالإضافة إلى حذف عدد من الحسابات.

مقاطعة سعودية لتطبيق تيك توك

تطبيق تيك توك، مصدر الصورة: سكاي نيوز عربية

بيان من تطبيق تيك توك بشأن المقاطعة

ونظراً لما تتمتع به السعودية من عدد كبير من مستخدمي هذا التطبيق قررت الشركة المسئولة عن تطبيق تيك توك للخروج وإصدار بيان، وأشارت إلى أهمية المستخدمين الموجودين داخل المملكة حيث جاء البيان عبر منصة إكس نصاً:” نحن نعتز بمجتمعنا في المملكة العربية السعودية، الذي يعد مصدر إلهام للإبداع في كافة المجالات، مضيفاً إلى أن المنصة ترفض هذه الادعاءات بشدة لأنها تتنافى مع سياستنا وقيمنا”.

مقاطعة سعودية لتطبيق تيك توك
تطبيق تيك توك

ولا يزال رواد مواقع التواصل الاجتماعي يدعون لمقاطعة التطبيق حتى يتم احترام المحتوى وعدم حذف أي حسابات داخل المملكة العربية السعودية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.