طرق شحن عملات تيك توك مجانًا.. احصل على 7000 عملة الآن

هناك العديد من الطرق للحصول على عملات تيك توك، ولكن الطريقة الوحيدة للحصول عليها مجانًا هي المشاركة في مسابقات أو حملات ترويجية تابعة لتيك توك. في هذا المقال، سنقدم لك بعض النصائح حول كيفية الحصول على 7000 عملة تيك توك مجانًا.

ما هي طرق شحن عملات تيك توك؟

توجد عدة طرق مستخدمة للحصول على عملات تيك توك مجانًا، بدون الحاجة إلى دفع أي مقابل مادي لجمع تلك العملات، ومنها ما يلي:

1. المشاركة في مسابقات تيك توك

ينظم تيك توك باستمرار مسابقات وحملات ترويجية لمنح المستخدمين عملات مجانية. يمكنك العثور على هذه المسابقات عبر الإنترنت أو في تطبيق تيك توك. عادةً ما تتطلب هذه المسابقات إنشاء مقطع فيديو أو المشاركة في تحدي أو إجراء تفاعل آخر مع التطبيق.

 

2. مشاهدة مقاطع الفيديو الطويلة

يمنح تيك توك المستخدمين عملات مجانية مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو الطويلة. عادةً ما تكون هذه مقاطع فيديو تبلغ مدتها 3 دقائق أو أكثر. يمكنك العثور على هذه مقاطع الفيديو في قسم “اكتشف” في التطبيق.

3. دعوة أصدقائك للانضمام إلى تيك توك

يمنح تيك توك المستخدمين عملات مجانية مقابل دعوة أصدقائهم للانضمام إلى التطبيق. يمكنك العثور على رابط الدعوة الخاص بك في صفحة الملف الشخصي الخاصة بك.

4. استخدام تطبيق مكافآت تيك توك

يقدم تطبيق مكافآت تيك توك العديد من الطرق لكسب عملات مجانية. يمكنك لعب الألعاب، وإجراء المهام، ومشاهدة مقاطع الفيديو للحصول على عملات.

باستخدام النصائح المذكورة أعلاه، يمكنك الحصول على 7،000 عملة تيك توك مجانًا، ستساعدك هذه العملات في شراء ميزات ووظائف داخل التطبيق التي تجعل تجربتك على تيك توك أكثر متعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد