مواعيد عرض الحلقة 14 من مسلسل شباب البومب 11 “زيارة مفاجئة” على روتانا خليجية

يواصل “فيصل العيسى” حالة البهجة والاهتمام التي سيطرت على حلقات مسلسل شباب البومب 11، الموسم الحادي عشر الذي في طريقه لدخول تاريخ الدراما الرمضانية السعودية من حيث المشاهدات وجودة العمل، الذي لا يمل من تحطيم الأرقام القياسية في كل موسم.

وبدأ عشاق الدراما الخليجية، في البحث عن مواعيد عرض الحلقة 14 من مسلسل شباب البومب 11، والتي من المقرر أن تحمل اسم “زيارة مفاجئة”، حسبما أعلنه فيصل العيسى من خلال حسابه الشخصي في “تويتر”.

مسلسل شباب البومب 11 يصل لمليار مشاهدة في تيك توك

أعرب الممثل فيصل العيسى بطل “مسلسل شباب البومب 11″، عن سعادته بعد وصول الموسم الحادي عشر لـ 1 مليار مشاهدة عبر أبلكيشن “تيك توك”، مشاركاً متابعيه عبر منصة التدوين القصيرة، بصورة توثق الأمر.

وبعد مرور ساعات على نشر التغريده، شارك الجمهور بتحديث آخر، كاشفاً عن وصول مشاهدات المسلسل لـ1.1 مليار مشاهدة، أي ارتفعت نسبة المشاهدة في ظرف ساعات لـ100 مليون مشاهدة.

وظهر النجمان “سعد الهشري وعبدالله الشهراني”، كضيوف شرف الحلقة الثالثة عشر من شباب البومب التي حصدت تفاعل كبير على منصات التواصل، وبين متابعي العمل الذين حرصوا على أن يرحبوا بالنجوم الجدد.

مواعيد عرض الحلقة 14 من مسلسل شباب البومب 11

تُعرض الحلقة 14 من شباب البومب 11 في تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُعاد مرتين الأولى في الثالثة فجراً والثانية في 2:00 عصراً.

وشهدت أحداث الحلقة 13 من شباب البومب 11، أحداث شيقة، حيث بدأ “عامر – فيصل العيسى”، في الاهتمام بدراسته، وبدأ في العمل على تجربة جديدة من شأنها تحويل الورق إلى قماش، ولكنه لا يحصل على القدر الكافي من التقدير بين زملائه ومعلمته في الصف.

وتتوالى الأحداث في قالب درامي كوميدي، واعتاد نجوم العمل منذ أولى مواسمه، على تقديم شكل من أشكال الدراما الكوميدية العصرية المواكبة لآخر تطورات الجيل، بحيث يكون العمل ملائم لكافة الفئات.

ويطرح المسلسل قصة مختلفة عن جميع الأعمال المشاركة في دراما رمضان 2023، حيث يسلط الضوء حول الوضع الاجتماعي، ويسعى في تقديم المحتوى الرائج بشكل مغاير، وهو ما يعكس طبيعة العمل الذي لا طالما أثار الدهشة بفضل العفوية التي يتمتع بها نجومه، وعدم وجود مشاهد جريئة به أحد أهم أسباب النجاح الذي يلاحقه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد