مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 12.. مواعيد العرض والإعادة والقناة العارضة

كشف الممثل فيصل العيسى، عن عنوان “مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 12” المقرر عرضها اليوم عبر فضائية قناة روتانا خليجية، الحلقة التي ينتظرها عشاق ومتابعي العمل الدرامي السعودي منذ أولى مواسمه.

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 12

وشارك العيسى جمهوره عبر حسابه في “تويتر”، عنوان الحلقة الثانية عشر من المسلسل، مشيراً أنها تحمل اسم “لوسي”، وستكون مليئة بالأحداث الشيقة التي أعتادنا على رؤيتها من جانب صُناع العمل.

موعد مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 12

تُشاهدون مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 12 في تمام الساعة 6:40 مساءً، ويتم إعادتها في اليوم التالي، عند الساعة 3:00 فجراً، وهنالك إعادة ثانية للحلقة الساعة الثانية ظهراً، حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

وشهدت الحلقة الحادية عشر من شباب البومب، رفض “حامد” الذهاب مع “الكبه” في رحلته، ثم يقرر أن يستمتع بوقته والدخول إلى استراحة عامر وأصدقائه والتفاعل معهم.

وفي مشهد آخر من الحلقة 11، تسبب “الكبه” في أزمة لعامر وأصدقائه، على خلفية اختفاء الأشياء من داخل الاستراحة في مشهد كوميدي.

ويُعرض مسلسل شباب البومب 11 يومياً عبر قناة روتانا خليجية، وتجاوزت مشاهدات المسلسل في كل مواسمه حاجز الـ7 مليار مشاهدة في يوتيوب، و12 مليار مشاهدة في تيك توك.

ويُصنف فيصل العيسى بطل العمل، كأول ممثل سعودي يصل لهذه الأرقام، ولا يزال يواصل نجاحه وتقدمه في تقديم محتوى وقصة فريدة من نوعها في مواسمه المتجددة كل عام.

وفي الموسم الحادي عشر من المسلسل، يسلط العيسى وأصدقائه الضوء حول أهم ما طرأ في المجتمع السعودي والعربي بشكل عام، ويتم مناقشته على طريقتهم الخاصة.

وبشهد المسلسل متابعة وترقب كبير كل موسم، ويجد تفاعل ومشاهدة خيالية من خلال مختلف منصات العرض الاجتماعية والإلكترونية وأيضاً الفضائية.

وبجانب فيصل العيسى، هناك عدد آخر من النجوم المشاركين في بطولة المسلسل على رأسهم (عبد العزيز الفريحي بدور “تركي” – مهند الجميلي بدور “شكش” – سليمان المقيطيب “كفته”)، وغيرهم.



عن الكاتب:
اترك رد