مسلسل جعفر العمدة الحلقة الـ21 | جعفر يخرج ودلال في خطر.. “التوقعات”

يترقب الجميع حاليا مسلسل جعفر العمدة الحلقة الـ21 التي سيتم عرضها مساء اليوم الأربعاء الموافق 12 أبريل 2023 أو 21 رمضان 1444 على شاشة قناة dmc الفضائية.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الـ21

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الـ21

وهي الحلقة التي ستفجر العديد من المفاجآت وستشهد أحداثا مثيرة بكل تأكيد مع خروج جعفر “محمد رمضان” من السجن بعد اتهامه الباطل في قضية تهريب “مخدرات” من لبنان إلى مصر.

وفي الحلقة الـ20 التي تم عرضها مساء الأمس تفاجئ المشاهدين بأن دلال هي التي حرضت على خطف نجل جعفر وان “وداد” لم تحاول التخلص من “عايدة”، مما يوضح أن هناك مفاجآت بالجملة في انتظارنا خلال حلقة اليوم والحلقات القادمة.

مكالمة بلال شامة لدلال

 

وبعد مكالمة “بلال شامة” لزوجة جعفر وحب حياته الأول “دلال” أصبح مصيرها حتما هو الطلاق إن لم يكن القتل حال علم جعفر بالأمر، ولكن بكل تأكيد سيكون الأمر صعب ومشوق للغاية.

وقد تعددت الآراء والتوقعات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل البعض أيضا انه حال أن دلال هي من حرضت على خطف ابن جعفر فمن وراء ضربها وإجهاضها؟!.

الغاز في الانتظار وأحداث مثيرة ستشهدها الحلقات القادمة من المسلسل دون أدنى شك، وتوقع الكثيرون على منصات السوشيال ميديا بأن جعفر سينتقم أولا لعائلته التي سُحلت في الأرض من قبل عائلة فتح الله.

انتقام جعفر من بيت فتح الله

وجاءت التوقعات بأنه سيقتلهم ويجعلهم عبرة للجميع ولكن مع آراء أخرى بأن جعفر لن يقتل شوقي حتى يعلم منه مكان ابنه، وذلك بعد أن كذب شوقي على جعفر في مقابلته في السجن وقال انه وراء كل ما حدث له بهدف زيادة الضغط عليه معتقدا انه سيُعدم.

ولكن ستُفتح النار على الجميع حال معرفة جعفر بأن دلال هي المسئولة وستكون الأحداث خارجة عن التوقعات ومليئة بالمفاجآت النارية، وفي كل الأحوال نحن في الانتظار وسنتعرف كل التفاصيل سويا عاجلا أم آجلا.

موعد عرض الحلقة الـ21 من مسلسل جعفر العمدة

وتُعرض الحلقة الـ21 استكمالا للأحداث مساء اليوم الأربعاء على شاشة قناة dmc الفضائية في المواعيد التالية:

  • الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الإعادة: الساعة 1:30 صباحاً بتوقيت القاهرة.
  • الإعادة: الساعة 2:30 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد