متى ينتهي التسجيل في النقل المدرسي للطلاب والطالبات.. تعرف على التفاصيل

شركة تطوير خدمات النقل رافد أعلنت عن موعد اقتراب إغلاق باب التسجيل في الخدمة الخاصة بالنقل المدرسي لكي يُبادر كل من يرغب في تسجيل أبنائه من التقديم عبر نظام نور الإلكتروني قبل انتهاء المُدة نظرًا لأن جميع الطلبات سوف تخضع للدراسة من قبل الجهة المختصة لمراجعة جميع شروط الاستحقاق والأولوية، لذا سنتطرق لتوضيح المزيد من التفاصيل.

متى ينتهي التسجيل في النقل المدرسي

متى ينتهي التسجيل في النقل المدرسي

شركة رافد

أعلنت شركة رافد لخدمات النقل المدرسي الشريك الاستراتيجي لوزارة التعليم السعودية في تقديم خدمة النقل المدرسي عن اقتراب الموعد المُقرر لإنتهاء التسجيل للعام الجديد 1445هـ وأوضحت أن آخر يوم للتسجيل هو الخميس الموافق 22 يونيو لعام 2023م وسوف تخضع جميع الطلبات للدراسة من قبلها لتطبيق معايير الاستحقاق والأولوية لضمان الاستفادة بشكل أفضل من تلك الخدمة.

وتجدر الإشارة إلى أنها نوهت على الرابط الرسمي الخاص بالتقديم وهو عبر نظام نور الإلكتروني noor.moe.gov.sa لكافة أولياء الأمور الذين يرغبون في تسجيل أبنائهم خلال تلك الفترة قبل إغلاق باب التسجيل المُحدد من قبلها.

متى ينتهي التسجيل في النقل المدرسي

طرق التواصل مع الشركة

لكي تتمكن من التواصل مع شركة رافد لابد من اتباع الطرق التالية:

  • تواصل عبر الرقم المجاني المخصص للشركة وهو 8001231000.
  • يُمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني وهو CS@rafedsa.com.

رسوم التسجيل في الخدمة

أوضحت الشركة أن رسوم الخدمة تصل لـ 200 ريال سعودي للعام الدراسي بأكمله، كما أشارت إلى أن هذا المبلغ لا يُمثل التكلفة الفعلية التي تتكلفها الدولة ولكن تهدف هذه الأجور لرفع كفاءة التشغيل وضمان عدم حجز المقاعد من قبل الفئات الغير مستفيدة، ولكن هناك بعض الفئات مُعفاة من سداد تلك الرسوم وهما:

  • جميع أبناء أسر الضمان الاجتماعي.
  • الطلاب والطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد