متى نتائج الرخصة المهنية 1444 ورابط استعلام عن الدرجات tpl.etec.gov.sa

متى نتائج الرخصة المهنية 1444 للمعلمين سؤالاً متداولاً في الوقت الحالي وتمت الإجابة عنه من جانب هيئة تقويم التعليم والتدريب بشكل رسمي من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث يترقب المختبرين من الراغبين في مزاولة مهنة التدريس أو من هم على رأس العمل إعلان نتائج اختبار الرخصه المهنيه التربوي العام، علماً بأنه في حال تم إتاحة الاستعلام عن درجات قياس المعلمين من جانب الهيئة، فسوف يتم الاستعلام عن عن نتائج الاختبار من خلال نظام الرخص الإلكتروني، ومن خلال المقال يمكن التعرف على إجابة سؤال متى تطلع نتائج الرخصه المهنيه، إلى جانب توفير رابط استعلام النتائج الرسمي.

متى نتائج الرخصة المهنية 1444 للمعلمين؟

تم التأكيد من جانب حساب العناية بالعملاء على إعلان نتائج المختبرين في اختبار الرخصه المهنيه التربوي العام في اليوم الأول عن طريق إرسال رسائل نصية قصيرة على الجوالات المسجلة في ملف المختبر عبر موقع نظام الرخص، ليتاح التعرف على درجة المستفيد بصورة مباشرة من خلال الرسالة المرسلة.

وفي اليوم التالي سيتم إتاحة الاستعلام عن نتائج الاختبار عبر موقع نظام الرخص الإلكتروني، وقد أكد الحساب على إعلان النتائج خلال الأسبوع الجاري وتحديداً في المواعيد الموضحة بالنقاط المرفقة بالتالي:

  • السبت 14 يناير 2023م الموافق لتاريخ 21 جمادي الآخرة 1444هـ سوف يتم إرسال رسائل نصية قصيرة على الجوالات تتضمن نتيجة اختبار الرخص المهنيه.
  • الأحد 15 يناير 2023م الموافق لتاريخ 22 جمادي الآخرة 1444هـ سوف يتاح الاستعلام عن نتائج اختبار المعلمين بالرخصة المهنية عبر نظام الرخص الإلكتروني.

رابط الاستعلام عن نتائج الرخصة المهنية

توفر هيئة تقويم التعليم والتدريب موقعاً خاصاً بالرخص المهنية على خلاف موقع قياس الخدمات الإلكترونية، فمن يريد الاستعلام عن نتائج الاختبارات يمكنه ذلك من خلال اتباع رابط نظام الرخص (tpl.etec.gov.sa)، ثم النقر على أيقونة النفاذ الوطني الموحد، ثم إدخال بيانات المستفيد في ابشر، حيث يجب أن يكون لدى المستفيد حساباً في منصة ابشر حتى يتمكن من تسجيل الدخول إلى ملفه الشخصي.

متى نتائج الرخصة المهنية 1444 ورابط استعلام عن الدرجات tpl.etec.gov.sa
نتائج الرخصة المهنية 1444 رابط استعلام الدرجات في نظام الرخص tpl.etec.gov.sa

وبعد النقر على نفاذ يتم تعبئة اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق الظاهر بالصورة، ثم النقر على تسجيل الدخول، وسيتم إرسال رسالة نصية تحتوى على رمز التحقق أو كلمة المرور المؤقتة، قم بإدخالها وأنقر على توثيق ليتم تحويلك إلى ملفك في نظام الرخص الإلكتروني، ومن يرغب في التعرف على إجابة سؤال متى نتائج الرخصة المهنية 1444 للمعلمين، يمكنه ذلك من خلال الرجع للنقاط المرفقة أعلاه.

إعلان نتائج الرخصه المهنيه 1444

بدأت هيئة تقويم التعليم والتدريب في إرسال رسائل نصية على الهواتف المسجلة في موقع قياس تتضمن نتائج اختبار الرخصه المهنية العام منذ قليل، وسوف تستمر الهيئة في إرسال الرسائل النصية حتى يتم الانتهاء من إرسال نتائج كافة المختبرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد