“مائل للبرودة”.. درجات الحرارة اليوم الاثنين 15 مايو 2023.. وحالة الطقس المتوقعة من الأرصاد

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة درجات الحرارة اليوم الاثنين 15 مايو 2023، وذلك قبل الخروج من المنزل لقضاء المهام المختلفة، والتي تعد من أهم الأشياء التي يضعها المواطن في عين الاعتبار قبل خلال الفترة الراهنة بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها العديد من المحافظات.

حالة الطقس اليوم

حرصت هيئة الأرصاد الجوية، على إتاحة درجات الحرارة بشكل يومي ليتعرف عليها جميع المواطنين في المحافظات المختلفة، ليكونوا على دراية بتفاصيل الحالة الجوية تبعًا للمحافظة الخاصة بهم.

الأرصاد الجوية تكشف درجات الحرارة المتوقعة اليوم في المحافظات

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة اليوم مرتفعة على كافة المحافظات، والتي جاءت على النحو التالي:

المدينة العظمى الصغرى
القاهرة 32 19
الإسكندرية 25 17
كفر الشيخ 31    19
المنصورة 32 19
الزقازيق 32 19
طنطا 31 18
بني سويف 32  19
أسيوط 33 18
سوهاج 34 20

 

يمكنك التعرف على درجات الحرارة بالمحافظات الأخرى من خلال الجدل المعلن من قبل هيئة الأرصاد الجوية.

الطقس اليوم في جميع المحافظات

أوضحت الأرصاد الجوية، أن اليوم طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر، حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، دافيء على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

بينما يسود طقس لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في أخره على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

موجة حارة تهب على البلاد

كما أشارت الأرصاد في بيانها، إلى أن البلاد تشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة على جميع الأنحاء بداية من اليوم الاثنين على أن تستمر حتى يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 مايو 2023.

وبالنسبة للظواهر الجوية تتكون شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، لذا يستوجب على قائدي السيارات توخي الحذر أثناء القيادة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد