أفضل 8 مواقع لزيادة متابعين تيك توك 2024

هل تريد زيادة متابعين تيك توك من خلال مواقع مجانية ومدفوعة وبعض الاستراتيجيات للحصول على متابعين متفاعلة، كل هذا ستجده في هذا الموضوع.

تطبيق تيك توك Tik Tok

تيك توك أو تيكتوك أو Tiktok هو تطبيق صيني يسمح للمستخدمين بنشر محتوى فيديو قصير تصل مدته إلى 10 دقائق، وتبدأ من ثلاث ثواني.

تم إطلاق تطبيق التيك توك في عام 2016، يسمى التطبيق في الصين باسم Douyin “دوين”، من الأمور التي يتيحها تطبيق تيك توك للمستخدمين هي اتاحة لهم بدء بث مباشر بحيث يتم مشاهدتك من جميع انحاء العالم بشكل مباشر.

ويمكنك استقبال الهدايا من خلال لايف التيك توك وربح الأموال، ولتكون مؤهل لبدء بث مباشر والحصول على أموال، يجب أن يكون لديك 1000 متابع في حسابك على تيك توك على الأقل.

ومن خلال هذا الموضوع سوف أساعد الأشخاص الجددة التي تريد زيادة متابعين تيك توك سواء مجانا أو مدفوع لهدف بدء البث المباشر، أو لأي هدف آخر.

في كل الحالات من خلال الشرح سوف تتمكن من الحصول على متابعين تيك توك بسرعة باستخدام مواقع وتطبيقات وطرق أخرى.

زيادة متابعين تيك توك

يوجد أكثر من طريقة زيادة متابعين تيك توك ويتم تلخيصهم في التالي:

  1. زيادة متابعين تيك توك مجانا.
  2. شراء متابعين تيك توك.

وسوف أوضح لك ما هي الطرق المجانية لزيادة متابعين تيك توك، وكذك الطرق المدفوعة لزيادة المتابعين على تيك توك.

زيادة متابعين تيك توك مجانا

لزيادة متابعين تيك توك مجانا سوف تحتاج إلى الاستعانة بـ مواقع زيادة متابعين تيك توك أو تطبيقات، حيث تتيح لك امكانية الحصول على متابعين دون عناء.

سواء في المواقع أو التطبيقات تعتمد الفكرة على تجميع النقاط وتحويلها مقابل متابعين تيك توك، ويوجد عدد قليل من المواقع تقدم أداة زيادة متابعين تيك توك بدون تجميع نقاط، حيث أنك تضع رابط حسابك ويرسل لك الموقع عدد من المتابعين كل مدة زمنية محددة.

زيادة متابعين تيك توك مدفوع

تعتمد فكرة زيادة متابعين تيك توك المدفوعة على استخدام موقع شراء متابعين لحسابك في تيك توك، حيث أنك تدفع مبلغ من المال لموقع ويرسل لك متابعين تيك توك خلال وقت قصير، دون الحاجة لكتابة الباسورد أو رقم الهاتف أو خلافه، فقط يطلب منك الموقع اليوزر نيم أو الرابط، ويرسل من خلاله المتابعين لحسابك.

تكون متوسط تكلفة 1000 متابع على هذه المواقع 10 دولار، ولكن لا تقلق حيال ذلك، حيث أنني قمت بجلب لك مواقع شراء متابعين تيك توك رخيصة للغاية.

مواقع زيادة متابعين تيك توك

إليك قائمة أرخص مواقع زيادة متابعين تيك توك في الوقت الحالي:

مواقع شراء متابعين تيك توك

  1. موقع فلورز شيب: يعتبر هو أرخص موقع لزيادة متابعين تيك توك في السوق، حيث يوفر 1000 متابع مقابل 2$ فقط، ويمكن أن تطلب أي عدد من المتابعين تريده، بداية من 10 متابعين إلى مليون متابع أو أكثر، يتميز فلورز شيب بسرعة ارسال المتابعين بمتوسط ألف متابع كل ساعة.
  2. موقع فانزاتي: هو موقع زيادة متابعين تيك توك رخيص وسهل الاستخدام، يوفر لك خدمة واحدة مميزة لكل نوع، ولا يعرض الكثير من الخدمات بدون داعي، تبدأ تكلفة ألف متابع تيك توك على منصة فانزاتي من 2.5$ لكل 1000 متابع.
  3. موقع فانز بلس: يمكنك الحصول على متابعين تيك توك من خلال موقع فانز بلس بأسعار تبدأ من 0.5$ لكل ألف لايك و3$ لألف متابع، ويمكنك من خلال هذه المتابعين فتح لايف تيك توك في نفس اليوم.

مواقع وتطبيقات زيادة متابعين تيك توك مجانا

نستعرض أفضل مواقع وتطبيقات لزيادة متابعين التيك توك مجانًا:

مواقع زيادة متابعين تيك توك مجانا

  1. موقع getlike: هو موقع روسي لزيادة متابعين تيك توك مجاني، وهو أشهر موقع في الوقت الحالي، ويبلغ عدد مستخدميه الآن أكثر من مليون مستخدم، يعطيك الموقع دولارات مقابل متابعة حسابات تيك توك أخرى، ويمكن تبديلها بمتابعين لحسابك أو سحبها كأرباح على محفظتك.
  2. موقع zefoy: هي أداة مجانية تمكنك من زيادة متابعين تيك توك دون الحاجة لجمع نقاط، يرسل لك الموقع ما يقرب من 50 متابع كل دقيقتان تقريبًا، وأيضًا يوفر ادوات أخرى، مثل، زيادة لايكات ومشاهدات للتيك توك.
  3. تطبيق zefoy للاندرويد: هو تطبيق اندرويد تابع لموقع zefoy الذي تم شرحه في الفقرة السابقة، ويوجد به نفس الميزات وكل شيء تقريبًا، ولكنه أسهل نوعًا ما للمستخدمين الئين يفضلوا العمل من التطبيقات.
  4. تطبيق TikFamous للأندرويد: يعتبر أشهر برنامج زيادة متابعين تيك توك لأنه لديه أكثر من مليون تنزيل، ويوجد لديه تقيمات إيجابية بمعدل 4.6 نجمة من 5 نجوم.
  5. تطبيق Tik Hashtags – Boost Followers للأيفون: هو تطبيق متاح لمستخدمي الأيفون IOS، يمكنك من خلاله زيادة متابعين تيك توك أو لايكات أو مشاهدات، يعطيك البرنامج أفضل الهاشتاجات لاستخدامها لزيادة تصنيف فيديوهاتك، بالتالي تحصل على متابعين ومشاهدات جدد.

استراتيجيات زيادة متابعين تيك توك

نستعرض لك استراتيجيات لزيادة متابعين تيك توك متفاعلة ومهتمين بمحتواك، سوف تحتاج إلى الصبر وبذل جهد للحصول على نتائج في المستقبل.

استراتيجيات زيادة متابعين تيك توك

  • انشر مقاطع فيديو بكثرة: اهتم بنشر فيديوهات تيك توك بشكل مكثف، وذلك للحصول على ثقة تيك توك، وهذا يعطي انطباع أن حسابك يقدم محتوى مفيد.
  • خصص محتوى: انشر فيديوهات تستهدف اهتمام محدد ولا تنشر بشكل عشوائي، على سبيل المثال، إذا كنت تنشر مقاطع تعليمية في مجال التقني، يجب أن تكون فيديوهاتك عبارة عن محتوى تقني، ولا تنشر عن مجال البرمجة.
  • حدد وقت لنشر الفيديوهات: انشر المقاطع بشكل يومي أو شبه يومي في توقيت محدد ولا تنشر بشكل عشوائي.
  • استخدم الوسوم أو الهاشتاغ: قم باستخدام هاشتاغ على فيديوهاتك ذات صلة بمتوى الفيديو، لكي تحصل على مشاهدين مهتمين بالهاشتاغ الذي تستخدمه، وبالتالي سوف تحصل على متابعين.
  • اشتري تفاعل: إن شراء لايكات أو تعليقات أو مشاركات للفيديو ترفع منه، ويظهر للمزيد من الأشخاص في الاكسبلور، استخدم احد مواقع شراء المتابعين المذكورة أعلاه لمساعدتك في ذلك.

من هنا نكون وصلنا لنهاية الموضوع عن زيادة متابعين تيك توك، حيث تناولنا جميع الطرق التي تمكنك من زيادة المتابعين، تستطيع قراءة المزيد من المقالات الأخرى حول زيادة تفاعل التيك توك من خلال موقع نجوم مصرية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

10 تعليقات
  1. hgrrm يقول

    100k

  2. hgrrm يقول

    جميل

  3. hgrrm يقول

    10k

  4. hgrrm يقول

    نايس

  5. hgrrm يقول

    25k

  6. 🦋🌗𝑷𝑨𝑹𝑲 𝑱𝑰𝑴𝑰𝑵🌗🦋 يقول

    انه جميل جدا

  7. -عــلــي-🗽 يقول

    شكرا

  8. rwhyn_16 يقول

    بليز

  9. r.xiil71 يقول
    1. وليد الفقي يقول

      اهلا بيك