طريقة شراء متابعين تيك توك حقيقيين رخيص 2024

إليك مواقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بسعر رخيص جدا، وتنفيذ سريع للغاية. يبدأ سعر شراء ألف متابع حقيقي من 1.5 دولار، ويمكنك طلب حتى 100K في المرة.

شراء متابعين تيك توك

قدمنا عبر موقعنا مواضيع سابقة عن مواقع زيادة متابعين تيك توك مجانا، وكذلك برامج. لكن قد تكون تلك المواقع غير جيدة، وبالتالي قمنا بتقديم لكم خدمة شراء متابعين تيك توك.

 

مميزات شراء متابعين تيك توك 2023

شراء متابعين تيك توك

  • تنفيذ سريع جدًا بمعدل أكثر من 5000 متابع باليوم.
  • يوجد متابعين تيك توك عرب حقيقيين بنسبة من 15 إلى 50%.
  • متابعين تيك توك حقيقيين ونشطين ولديهم متابعين بعدد 1000 أو 10K متابع أو أكثر أو أقل من ذلك.
  • زيادة متابعين أكثر من 100 ألف متابع باليوم لأكثر من حساب.
  • استخدام موقع بيع متابعين حديث وممتاز.
  • لا تحتاج إلى إرسال كلمة السر أو أي بيانات أخرى، نحتاج فقط اسم المستخدم أو رابط حسابك في تيك توك.
  • نقدم أرخص سعر زيادة متابعين تيك توك على مستوى مواقع بيع المتابعين.
  • ضمان عدم نقص المتابعين بحيث اذا تم نقص أي عدد يتم التعويض.
  • يمكنك شراء أي عدد متابعين من 10 متابعين تيك توك حتى 100K في المرة الواحدة.

 

لماذا شراء متابعين تيك توك؟

شراء متابعين تيك توك

أحد الأسباب التي تدفعك لشراء متابعين تيك توك هي إعطاء ثقة لعلامتك التجارية. حيث أن الحساب الذي يوجد به عدد كبير من المتابعين، يكون لديه ثقة أكبر من الحساب الذي به عدد قليل من المتابعين.

ومن الأسباب الأخرى هو أنك توفر الوقت والمجهود الذي تبذله في جمع المتابعين. ومن الأفضل أن تقوم بشراء المتابعين مقابل دفع مبلغ من المال، وتصلك خلال ساعات دون أي مجهود.

لا ننسى أن كثرة عدد المتابعين يكون السبب الرئيسي في الشهرة على الإنترنت، وتوثيق الحساب بالعلامة الزرقاء يحتاج إلى عدد متابعين أكثر من 20 ألف متابع.

 

كيف يتم إرسال متابعين تيك توك؟

يتم استخدم سيرفر قوي لزيادة متابعين ولايكات ومشاهدات تيك توك سريع وآمن. ولزيادة عدد المتابعين نقوم بوضع رابط حسابك في السيرفر ويقوم بتزويد المتابعين لك.

تلك المتابعين عرب وأجانب، ولا يمكن تحديد دولة محددة، لا يضمن تفاعل من شراء متابعين التيك توك هذه، لأنها يتم إرسالها بشكل عشوائي. ويوجد ضمان عدم نقص المتابعين لمدة سنة.

 

كم سعر شراء متابعين تيك توك؟

سعر شراء 1000 متابع تيك توك عرب أو أجانب حقيقيين نشطين هو 5$، يمكنك طلب الخدمة أكثر من مرة أو طلب حتى 100،000 متابع دفعة واحدة. ويوجد خدمة متابعين غير حقيقية ولكنها بجودة عالية بمعنى أن المتابعين البوت لديهم صور شخصية واسم حقيقي بسعر يبدأ من 2 دولار لكل ألف متابع.

يتم إرسال المتابعين خلال مدة من 5 دقائق إلى 3 ساعات عمل تقريبا، وهذا حسب عدد المتابعين المراد إرسالهم.

 

مواقع شراء متابعين تيك توك الأخرى

يوجد الكثير من المواقع تقدم خدمة شراء متابعين tiktok وسعر 200 متابع يبدأ من 3 دولار. وأنصحك بالشراء من فلورز شيب لأنه الأرخص، ويمكنك طلب حتى مليون متابع وتصلك المتابعين خلال مدة من 5 دقائق إلى يوم، المدة تعتمد على كمية المتابعين التي تطلبها، حسب عدد المتابعين:

  1. Fansaty Store: يقدم هذا المتجر خدمة شراء متابعين تيك توك حقيقيين ومتفاعلين، وهذا يعني أن المتابعين من المحتمل أن تتفاعل مع حسابك، المتابعين التي يقدمها من جميع الدول، بما في ذلك الدول العربية، تكلفة ألف متابع هو 5$.
  2. FansPlus: يتميز هذا الموقع بكونه يقدم لكل نوع من الخدمات أكثر من خدمة، بمعنى أن بالنسبة لخدمة متابعين تيك توك يقدم لها خدمتين أو أكثر، بعكس المتاجر الأخرى التي تقدم خدمة متابعين واحدة، تبدأ تكلفة 1000 متابع تيك توك حقيقي على فانز بلس من 3 دولار.
  3. socialwick: هو متجر أمريكي يبيع خدمات شراء متابعين لمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وسعر 1000 متابع على تيك توك من هذا المتجر الأمريكي هو 14.5 دولار.
  4. tikfuel: يقدم هذا الموقع خدمة شراء متابعين تيك توك حقيقيين وتنفذ سريع بسعر 16.5$ مع العلم أن هناك خصم بنسبة 70% على هذه الخدمة + ضمان مدى الحياة، يمكنك شراء الخدمة من خلال البطاقة البنكية فقط.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. .hicham__rajawi يقول

    الموقع جميل جيدا

  2. layounlolo يقول

    هل ممكن زيادة متابعين 1000 متابع

  3. ملاك يقول

    ريد متابعين هواي وليك اتصل

    1. غير معروف يقول

      شراء ٥٠٠ متابع علي التيك توك