شرح وتحميل تطبيق Lie Detector Test للأندرويد والايفون

استخدام تطبيق Lie Detector Test باستخدام الماسح الضوئي لبصمات الأصابع يُعد اختباراً مسلياً للكشف عن الكذب، مما يمكنك تحديد ما إذا كان شخصٌ ما يقول الحقيقة أم يكذب، ويمكنك الاستمتاع بالمزاح مع أصدقائك باستخدام هذا التطبيق الرائع.

“Lie Detector Test” هو تطبيق ممتع يحاكي فحص الكذب عن طريق بصمات الأصابع، فإن جهاز كشف الكذب بالبصمة يحاكي ماسح بصمات الأصابع المزيف لإعطاء نتيجة مزيفة.

اطلب من شخص ما النقر مع الاستمرار بإصبعه على الماسح الضوئي لمحاكاة كاشف الكذب.

التطبيق معروف عادة باسم “Lie Detector Test”، يستخدم لقياس وتسجيل التغييرات في سلوك الشخص لتحديد متى يكذب أو يقول الحقيقة.

يُحاكي هذا التطبيق الماسح الضوئي لبصمات الأصابع لأغراض التسلية.

كل ما عليك فعله هو وضع إصبعك على الكاشف والتحدث أو التفكير في شيء، حيث سيخبرك التطبيق إذا كانت الإجابة صادقة أم كاذبة.

استمتع بوقتك مع أصدقائك، اطرح عليهم أسئلة ودعهم يجربون وضع أصابعهم على الماسح الضوئي للرد على الأسئلة في غضون ست ثوان، بعد انقضاء الوقت، سيُحلل التطبيق النتائج ويخبرك ما إذا كانت الإجابة صحيحة أم كاذبة.

يشمل التطبيق ميزات مثل مسح ضوئي لمدة 6 ثوان، ورسومات عالية الوضوح، وماسحة ضوئية واقعية مع رسوم متحركة سلسة، تتيح واجهة التطبيق السهلة استخدامه لجميع الأعمار، كما أنه يحتل مساحة صغيرة على جهازك، كما يُمكن نسخ التطبيق احتياطياً على بطاقة SD ويتوفر بأكثر من 60 لغة.

تحميل تطبيق Lie Detector Test:

يمكن لجميع المستخدمين من حاملي الهواتف الذكية سواء كانت تعمل بنظام تشغيل آيفون أو اندرويد تنزيل تطبيق “جهاز كشف الكذب بالبصمة” من متجر “جوجل بلاي” الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، أو متجر “آبل ستور” الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام تشغيل “IOS”، فليس عليك سوى الدخول إلى المتجر الخاص بك وكتابة اسم التطبيق أو من خلال النقر على الروابط السابقة والاستمتاع تجربة هذا التطبيق المميز والرائع.

 

 

اكتشف الآن من هو الشخص الذي يحاول الكذب عليك وإخبارك بالأكاذيب باستخدام هذا التطبيق الفريد، حيث يمكنك الاستمتاع بالمزاح مع أصدقائك وعائلتك والاستمتاع بردود أفعالهم.

استمتع بتجربة محاكاة رائعة لكشف الكذب مع رسومات حية، وجعل الجميع يعتقد أنك تعرف دائمًا متى يُقال الحقيقة أو يُدبر الكذب، مباشرة من جهاز Android أو الآيفون الخاص بك.

يرجى ملاحظة أن تطبيق Lie Detector Test هو مجرد مزحة لأغراض التسلية وليس جهاز كاشف حقيقي للكذب، استمتع بالمزاح!


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد