رسم دخول حديقة الوطن الرياض وأهم الأنشطة الترفيهية بها

تعتبر حديقة الوطن من الحدائق المتميزة والتاريخية الموجودة في الرياض عاصمة السعودية، حيث أن هناك عدد كبير من الزائرين الذين يقصدون الحديقة بشكل دوري للتمتع بما فيها من أنشطة، ولذلك سنتعرف على كل ما يخص الحديقة مع التعرف على رسم دخول حديقة الوطن الرياض وأهم الأنشطة الترفيهية بها من خلال هذا المقال.

فعاليات متنوعة في حديقة الوطن الرياض

هناك عدد متنوع من الفعاليات التي يتم الحرص على إقامتها في الحديقة والتي تتناسب مع كافة الفئات العمرية المختلفة ومناسبة للجنسين، حيث أن هناك مسرح متميز تم بناءه على الطراز الروماني القديم المتميز، ويتم العمل على تقديم عدد متنوع من العروض والبرامج المختلفة كما أن هناك مجموعة ترفيهية وعدد متنوع من الحفلات.

أقرأ أيضا: رسم دخول حديقة غرناطة الرياض وأهم الأنشطة الترفيهية بها

مطاعم حديقة الوطن الرياض

هناك مجموعة من المطاعم المختلفة التي يمكنك تناول الطعام بها داخل حديقة الوطن الرياض، كما أن هناك تنوع كبير في الأكلات الموجودة التي تساعد في الاختيار بسهولة، كما أن هناك بحيرة طبيعية يمكنك تناول الطعام أمامها، هناك 21 مطعم حتى تتمكن من تناول الطعام في المطعم الذي تريده.

مجسمات حديقة الوطن بالرياض

يوجد مجسمات متنوعة موجودة منها مجسم الحرم النبوي الشريف وهناك مجسم لميناء جدة الإسلامي هناك مجسم لمدائن صالح، مع مجموعة من المعالم الدينية وعدد من المجسمات التراثية المختلفة.

أقرأ أيضا: رسم دخول منتزه البعيجان الرياض وأهم الأنشطة الترفيهية به

مدينة الألعاب والملاهي

هناك مجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة داخل الملاهي الموجودة في حديقة الوطن الرياض والتي يمكنك تجربتها بسهولة، كما أنه يمكنك تجربة جولات بالقارب.

الجلسات الأسرية في حديقة الوطن

يمكنك أن تحصل على جلسة عائلية رائعة مع الأسرة في الحديقة حيث الهواء والمياه، كما يمكنك أن تلتقط باقة من الصور التذكارية المختلفة وبذلك ستحصل على يوم جميل مع العائلة في الحديقة بدون صعوبة.

مواعيد عمل حديقة الوطن الرياض

أما عن مواعيد العمل في حديقة الوطن الرياض فهي طوال أيام الأسبوع من الساعة الواحدة في الظهيرة حتى الساعة الواحدة في الليل حتى تتمكن من زيارة الحديقة في أي وقت تحب.

رسم دخول حديقة الوطن الرياض

بالنسبة للتذاكر فيتم دخول الحديقة مع دفع ما بين 15 حتى 25 ريال سعودي، ورسوم ركوب العربات من أجل التجول في الحديقة هي 10 ريال سعودي، كما أن رسوم صعود برج المياه الموجود في وسط الحديقة هو 10 ريال سعودي، وعن رسوم استئجار شاليه في الحديقة هو 250 حتى 350 ريال سعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد