رسم دخول حديقة الحيوان المغلقة في جدة وأهم الأنشطة الترفيهية بها

يعد التنزه من أهم وسائل الترفيه التي تلجأ إليها الأسر للتخلص من الضغوط وأيضا لكسب وقت ممتع مع أطفالهم، ويختار الكثيرين الذهاب إلى حدائق الحيوان لقضاء عطلة رائعة، وتعتبر حديقة الحيوان المغلقة في جدة من أفضل الخيارات للتنزه وممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة، فما رسم الدخول وما هي أفضل الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها داخل حديقة حيوان جدة؟.

أهم الأنشطة الترفيهية داخل حديقة الحيوان المغلقة في جدة

تتعدد الأنشطة الترفيهية التي يمكن الاستمتاع بها داخل حديقة الحيوان المغلقة في جدة وذلك يجعلها مكان مميز للتنزه مع العائلة وخاصة عند وجود أطفال، وتتمثل تلك الأنشطة فيما يلي:

  • مشاهدة العديد من الحيوانات المفترسة كالأسود والنمور والصقور أيضا والتعرف على حيوانات جديدة.
  • الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والتقاط الصور المميزة مع أفراد العائلة.
  • تمتاز حديقة الحيوان المغلقة في جدة بأنها مكيفة وبالتالي لن تشعر بارتفاع درجات الحرارة وسوف تقضي يوم رائع.
  • يمكن الاستمتاع بمسرح الأطفال والذي يضم العروض المسرحية الخاصة بالأنمي وأشهر الشخصيات الكارتونية.
  • يوجد ملاهي مميزة تضم عدد من الألعاب التي تناسب أعمار الأطفال المختلفة.

أهم خدمات حديقة الحيوان المغلقة في جدة

تتمتع الحديقة بوجود متاجر لشراء كل ما يحتاج له الزائر، كما أنها تشمل على حمامات خاصة ومواقف للسيارات ويمكن أيضا تناول الوجبات في أيا من مطاعم الحديقة ويوجد بها أيضا الكافيهات التي تقدم أشهى المشروبات بمختلف أنواعها.

كيفية حجز تذاكر حديقة الحيوان المغلقة في جدة

يجدر بالذكر أنه يجب حجز تذاكر الدخول قبل الزيارة وذلك من خلال الدخول على موقع تكت مكس لبيع التذاكر وتحديد عدد التذاكر المراد شرائها والدفع من خلال كارت الفيزا أو الدفع نقدا عند الاستلام، ولابد من تحديد موعد الزيارة.

كم تبلغ رسوم دخول حديقة الحيوان المغلقة في جدة؟

يمكن زيارة الحديقة حتى يوم 16 نوفمبر منذ الساعة الرابعة عصرا وحتى الحادية عشر مساءً، ويجدر بالذكر أن سعر تذكرة البالغين 50 ريال سعودي بينما سعر التذكرة للأطفال فقط 25 ريال سعودي، ويسمح بدخول الأقل من عامين بشكل مجاني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد