رابط وطريقة تسجيل دخول جدارة مسار للتوظيف 1444 هـ

جدارة مسار للتوظيف أو منصة جدارة بلس أو جدارة، جميعها مصطلحات تحمل نفس المعنى والهدف مع اختلاف المسميات، وجميعها تمثل منظومة حكومية للتوظيف بالمملكة العربية السعودية والتي أصبح مسماها اليوم “جدارات”، إذاً ما الفرق بين المسميات السابقة؟ والإجابة هي أن منظمة جدارة في البداية كانت منظمة حكومية تابعة لوزارة الخدمة المدنية والتي كانت معنية بتقديم فرص العمل الحكومية المتاحة للمواطنين المسجلين من خلالها، ومع حرص الحكومة الشديد على خدمة أكبر عدد ممكن من المواطنين داخل المملكة تم دمج خدمة جدارة للتوظيف مع مسار طاقات ومن هنا أصبحت المنظومة الإلكترونية للتوظيف تخدم المواطنين في القطاعين العام والخاص، ويطلق عليها البعض نظام جدارة بلس.

رابط وطريقة تسجيل دخول جدارة مسار 1444 هـ

رابط منصة جدارة مسار للتوظيف

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، أنه يمكن للمواطنين الباحثين عن عمل تسجيل الدخول إلى الخدمة الإلكترونية للتوظيف “مسار جدارة” من خلال الرابط الرسمي للمنصة، كما قامت الوزارة مؤخراً بإطلاق الإصدار التجريبي من المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف “جدارات” بهدف توحيد وتوثيق بيانات طالبي العمل في القطاعين العام والخاص.

والرابط هو: رابط منصة العمل الوطنية “جدارات”.

شرح طريقة تسجيل الدخول جدارة مسار

يمكنك التسجيل في المنصة بمنتهى السهولة من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد، بحيث يقوم النظام بسحب بيانات ملفك الشخصي في منصتي “مسار” وجدارة” فور إتمام التسجيل، بعدها يمكنك استكمال بيانات سيرتك المهنية وغيرها من البيانات المطلوبة، وإليكم الخطوات بالتفصيل.

  1. قم بالتوجه إلى رابط منصة جدارة مسار السابق ذكره.
  2. ثم النقر على تسجيل الدخول.رابط وطريقة تسجيل دخول جدارة مسار 1444 هـ
  3. ليتم نقلك إلى صفحة اختيارات تسجيل الدخول.
  4. ومنها قم بالنقر على ” تسجيل الدخول مع نفاذ”.جدارة
  5. قم بتعبئة بيانات النفاذ الوطني من الاسم وكلمة المرور، ثم النقر على “تسجيل الدخول”.
  6. بعد تسجيل دخول بيانات النفاذ الوطني يطلب منك النظام تغيير كلمة المرور.
  7. قم بإدخال كلمة مرور جديدة ثم تأكيدها.

وبذلك تكون أتممت تسجيل دخول جدارة عبر بوابة النفاذ الوطني، ولكن يجب مراعاة أن كلمة المرور الجديدة المدخلة تحتوي على الأقل على حرف كبير وآخر صغير بالإضافة إلى رمز ورقم وألا يقل عن ثمانية أرقام وحروف، بحيث تكون كلمة فريدة وقوية صعبة الاختراق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد